مدرب اليونايتد فان غال يرغب بالحصول على خدمات كريستيانو رونالدو

سحر أنيس علي22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مدرب اليونايتد فان غال يرغب بالحصول على خدمات كريستيانو رونالدو

 

أعطى مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال مؤشرات قوية لنية الفريق في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، وقد أكد فان غال على انه سيقاتل من أجل التوقيع مع اللاعب كريستيانو رونالدو الذي وفقاً لتقارير فأنه ينوي الرحيل عن ريال مدريد.

رونالدو صاحب (30 عاما) ارتبط أسمه بشكل منتظم مع العودة إلى أولد ترافورد وخاصةً في العامين الماضيين، ومن الواضح انه سيتم السماح لرونالدو مغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل لأن المدير الفني لريال مدريد رافا بينيتيز يتطلع إلى بناء فريق يعتمد على اللاعب الويلزي جاريث بيل.

وتجدر الإشارة إلى أن المان يونايتد حاول التوقيع مع رونالدو في في عام 2013 ، وحالياً المدرب فان غال يشكو فريقه الحالي  من بطئ السرعة في مناطق واسعة، حيث يرى المدرب الهولندي أن رونالدو هو الحل في تسريع رتم الفريق أثناء اللعب.

وقال فان غال: “أن رونالدو يلعب على الأجنحة وهو يستطيع تهديف العشرات من الأجوال بسرعة فائقة. وأضاف مدرب اليونايتد “وأنا لا أعتقد أن هناك مدرب في العالم لا يحب أن يدربه”. وأشار: “بالطبع نحن سوف نرى، فنحن نبحث في جميع اللاعبين، وليس فقط رونالدو، ولكن هؤلاء اللاعبين من طراز رونالدو في الغالب لا يمكن أن نجدهم. دعونا ننتظر ونأمل “. وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد قد أشارت في وقت سابق أنها لن تكون رهينة للمطالب أجر رونالدو، فهي واحدة من عدد قليل من الأندية في العالم الذين يستطيعون تحمل رسوم 60 مليون جنيه إسترليني و 250 الف في الأسبوع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)