أهداف الأرسنال 3-0 دينامو زغرب | جودة عالية HD

سحر أنيس علي25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أهداف الأرسنال 3-0 دينامو زغرب | جودة عالية HD

 

استطاع نادي الأرسنال من إلحاق هزيمة قوية بنادي دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 3 أهداف دون مقابل، في ملعب الإمارات في لندن ضمن مباراة إياب دوري أبطال أوروبا، وجاء هذا الفوز انتقاما من الفريق الكرواتي الذي كان قد هزم الأرسنال في  أثينا في مباراة الذهاب .

فريق الأرسنال في طريقه للحفاظ على  حظوظه لبلوغ  دوري المجموعات 16، وذلك بعد السقوط المخيب للآمال لأوليمبياكوس أمام بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء.

هدف المباراة الأول جاء عن طريق صانع ألعاب الأرسنال  الألماني مسعود أوزيل برأسية رائعة اسكنها الشباك بعد تمريرة مذهلة من اللاعب سانشيز ، وكان ذلك في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

أصحاب الأرض كانت نواياهم التهديفية واضحة للغاية، فقد قاموا بشن عدة هجمات على مرمى زغرب، وقد جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب المتألق والهداف وأليكسس سانشيز في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

وقد شهد الشوط الثاني ضغط كبير من الأرسنال حتى يضمنوا النقاط الثلاثة، فكان لهم ذلك عندما جاء اللاعب سانشيز مرة أخرى ليحرز هدف رائع في الدقيقة 69 عمر المباراة.

هذا الفوز الثمين مكن فريق الأرسنال من حصد 6 نقاط في المركز الثالث، ولابد له من أن يهزم أولمبياكوس في اليونان بنتيجة لا تقل عن هدفين دون مقابل أو بنتيجة 3-2 للأرسنال، حتى يستطيع أن يصعد للمركز الثاني ويكون وصيفاً للبايرن ميونخ، ويقصي فريق أولمبياكوس من البطولة الذي يقبع الأن في المركز الثاني من المجموعة الخامسة.

أما فريق دينامو زغرب فقد أُقصي من البطولة رسمياً بعد تلقيه هذه الهزيمة من الأرسنال.

https://www.youtube.com/watch?v=fG9UMfErHM4

الأهداف كاملة على رابط مشاهدة جودة HD

اضغط هنا

المصدر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)