نظرة سريعة على هاتف ماتي هواوي 8 | Huawei Mate 8

سحر أنيس علي25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نظرة سريعة على هاتف ماتي هواوي 8 | Huawei Mate 8

huawei-mate-8-2

في الفترة الأخيرة عملت هواوي بجد لصنع اسم جيد خارج من سلسلة ماتي. و فقد حان الوقت لماتي 8 للمجيء، وهو الهاتف الذي يجب أن يتم الإعلان عنها في بضعة أيام فقط.

 

جهاز ماتي هواوي ارتبطت الكثير من الشائعات حوله، بما في ذلك المواصفات وبعض الصور، ولكن علينا أن نقول أن أحدث تسريب يوفر أفضل نظرة على ماتي هواوي 8 .

كما قرأنا  في وقت سابق، أن ماتي هواوي 8 قد تم صناعته من معدن أنيق وقوي أحادي الجسم، حيث أن الكثير من الشركات المصنعة تعتمد في الآونة الأخيرة على ذلك المعدن. وتبين أيضا وجود قارئ بصمات الأصابع في الخلف، فضلا عن كاميرا وفلاش من نوع dual-LED. الجانب الأيمن من الهاتف يحتوي على زر الطاقة وحجم الصوت، مع سماعة رأس 3.5 ملم التي توجد في الجزء العلوي أما فتحة الشحن فتكون في الأسفل.

huawei-mate-8-4

أكثر شيء ستلاحظه على الفور هو حواف الشاشة، تلك الحواف رقيقة لدرجة أنها تعطي انطباع بأن ليس هناك معدن على جانبي الهاتف، وهذا يمكن أن يكون إما جيد أو سيئ اعتمادا على خياراتك، ولكن أنا متأكد أن الكثير منا نتفق على أن الهاتف الذكي ماتي هواوي 8 يظهر أنه جيد جداً.

huawei-mate-8-3

لن نعرف التفاصيل الدقيقة لبعض الأشياء، وهذه الصور لا تعطي أي شيء من الأجزاء الداخلية، ولكن سمعنا أن الهاتف سوف يأتي مع معالج 950 كيرين، وذاكرة الوصول العشوائي(RAM) مابين 3-4 جيجاهيرتز أما التخزين الداخلي فسيكون بنوعين 32-64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

المصدر

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)