أهداف مباراة ريال مدريد 4-3 شاختار | دوري أبطال اوروبا

سحر أنيس علي26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أهداف مباراة ريال مدريد 4-3 شاختار | دوري أبطال اوروبا

تمكن فريق ريال مدريد من التغلب عن نادي شاختار الأوكراني بنتيجة 4-3 على ملعب أرينا لفيف في مدينة دونيتسك الأوكرانية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.
ريال مدريد بهذا الفوز تمكن من حصد 13 نقطة متصدراً المجموعة وضامن للتأهل إلى دوري الـ16 من أبطال أوروبا.
المباراة شهدت عدد كبير من التبديلات على تشكيلة الريال التي راهن عليها المدرب بينيتيز ، كما أن اللاعب الفرنسي المدافع رفاييل فاران غادر الملعب في وقت مبكر من المباراة نتيجة الإصابة.
الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17 من الشوط الأول على أثر كرة رائعة من اللاعب الويلزي جارسث بيل الذي رفع الكرة من الجهة اليسرى ليكملها رونالدو برأسه في شباك بياتوف.
أما الهدف الثاني فقد جاء عن طريق اللاعب الكرواتي المميز لوكا مودريتش في الدقيقة 52 بعد أن استلم كرة رائعة من رونالدو، والهدف الثالث جاء عن طريق المدافع الإسباني الدولي دانيال كارفاخال في الدقيقة 54 وكان صانع الهدف الثالث كريستيانو رونالدو أيضاً، الهدف الرابع وقع عليه من جديد المتألق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 70 بعد أن أنطلق بيل كالصاروخ من الجهة اليسرة و راوغ مدافع شاختار و يوزع كرة تصل إلى رونالدو الذي يضعها بكل ثقة في شباك بياتوف.
بعد أهداف الريال الأربعة، اجرى مدرب المرينجي تغييرات كانت من شانها إدخال ثلاثة أهداف إلى مرمى ريال مدريد، وكاد أن يتحقق هدف التعادل لولا صفارة الحكم التي أعلنت عن نهاية المباراة، حيث أن أن الدقائق الأخيرة كانت ستكون كارثية على ريال مدريد في المباراة.
هدف نادي شاختار الأول جاء عن طريق ضربة جزاء غريبة نفذها اللاعب أليكس تيكسييرا سانتوس في الدقيقة 77، وجاء الهدف الثاني لنادي شاختار في الدقيقة 83 باقدام اللاعب دنتينيو، وأخيراً جاء الهدف الثالث لشخاتار في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب أليكس تيكسييرا سانتوس.

 

https://www.youtube.com/watch?v=a61W4a7FtHQ

المصدر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)