مانشستر يونايتد مهدد بالخروج من دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع أندهوفن

سحر أنيس علي26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مانشستر يونايتد مهدد بالخروج من دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع أندهوفن

 

مانشستر يونايتد اصبح في دائرة الخطر من الخروج من دوري أبطال أوروبا ، بعد تعادله مع فريق أندهوفن، ويعد هذا التعادل السلبي هو الرابع لمانشستر يونايتد في أخر سبع مباريات للفريق بقيادة المدرب لويس فان غال.

فريق مانشستر يونايتد كان أداءهم يفتقر إلى الإيقاع، يفتقر إلى الحركة، والاهم من ذلك كان يفتقر من الخيال.

يجب على مانشستر يونايتد الفوز الآن في فولفسبورج في 8 ديسمبر للتأكد على تأهله لدوري الستة عشر من المجموعة التي كانت تبدو واضحة جدا في البداية.

وأصبح الجو المحيط في أولد ترافورد محفوفا على نحو متزايد من الخطر أكثر من أيندهوفن الذي هدد المان يونايتد بقوة في بداية الشوط الثاني من مباراة الأمس التي وقعت في ملعب أولد ترافورد.

كان مانشستر يونايتد يملك غالبية الفرص ضد أيندهوفن على ملعب اولد ترافورد ولكن لم تكن حادة في الهجوم بما فيه الكفاية وفشل في التسجيل بمرمى الفريق الهولندي الذي تغلب عليه 2-1 في مباراة الذهاب في ملعب فيليبس شتاديون في سبتمبر. اللاعب جيسي لينغارد ضيع أفضل فرصتهم، عندما قام بإطلاق الكرة من على حافة منطقة الجزاء في الشوط الثاني، بينما كرة اللاعب مورجان شنايدرلين تصدى لها حارس مرمى أيندهوفن أثر ركلة ركنية من مسافة قريبة في الشوط الأول ، بينما أطلق اللاعب أنتوني بضع كرات لم تدخل الشباك.

المدرب فان غال قال: ” النتيجة مخيبة للآمال لأنني أعتقد أننا كان يمكننا أن ننهي هذه المباراة عدة مرات في الشوط الأول، وكذلك في الثانية”، وأضاف فان غال. “لم نلعب بشكل جيد، واعلم أننا مهددون، ولكن يمكننا الفوز على فولفسبورج”.

المصدر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)