أمازون يخفض 30 دولار من قيمة هاتف موتورولا (Moto X Pure 32GB)

سحر أنيس علي28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
Moto X Pure
Moto X Pure

أصبح من المعروف أن موقع أمازون والعديد من تجار التجزئة الرئيسية الأخرى يقومون بتخفيض الأسعار في يوم الجمعة لإحياء ذكرى هجمات باريس، لكن أمازون تخفض الأسعار من يوم الجمعة حتى يوم الاثنين، لذلك عرض موقع الأمازون تخفيض بقيمة 30 دولار لهاتف موتيرلا Moto X Pure 32GB الأبيض، والأسود.
لقد أصبح سعر هاتف Moto X Pure إلى 419.99 دولار للنموذجين الأبيض والأسود، و444.9 دولار للأبيض والرمادي. في حين أن الخصم لا يظهر بالموقع مباشرة، لكنك تستطيع مشاهدته عندما تطلب الهاتف.
ومن مميزات هاتف Moto X Pure أنه ضد الماء، ومحمي بزجاج من نوع (الجوريلا) التي تقاوم الخدوش، كما أن شاشته من نوع LCD بدقة عرض 1440، وحجم الشاشة 5.7 بوصة بكثافة تصل إلى 520 بكسل في البوصة الواحدة، كما أنه يعمل بمعالج من نوع (سبدراجون 808) سداسي النواة بقوة تبلغ 108 ميجاهيرتز، أما ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فتبلغ 3 جيجابايت، الذاكرة الداخلية لهذا النوع من الهواتف تتنوع بثلاثة وحدات: 16,32,64 جيجابايت، بالإضافة إلى وجود فتحة لإدخال البطاقة الخارجية.
أما كاميرا الهاتف فتاتي كاميرتها الأمامية بسعة 21 نيجا بكسل، حيث تعد أفضل دقة في الشركة، بينما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وفتحة عدرسة الكاميرا تبلغ 2.0

تستطيع شراء الهاتف من موقع أمازون من هنا

 

المصدر

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)