مورينيو يؤكد أن دفاعاته بدون جون تيري تستطيع إيقاف مهاجم توتنهام هاري كين

سحر أنيس علي28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مورينيو يؤكد أن دفاعاته بدون جون تيري تستطيع إيقاف مهاجم توتنهام هاري كين

أكد المدرب جوزيه مورينيو أنه واثق من دفاعات فريقه تشيلسي الذي يمكن أن يوقف تهديد اللاعب الإنجليزي هاري كين حتى لو فشل جون تيري في التعافي في الوقت المناسب لمواجهة توتنهام هوتسبير غدا الأحد.

رجال مورينيو سيلعبون غداً على ملعب وايت هارت لين في توتنهام اللندنية بعد أن جاءوا من فوز في نهاية الأسبوع الماضي على نوريتش سيتي ثم في منتصف الأسبوع كانوا قد فازوا في دوري أبطال أوروبا على فريق مكابي تل أبيب.

وقد خرج اللاعب الإنجليزي الدولي تيري مصاباً في المباراة ضد فريق مكابي، ولا تزال الأخبار تفيد بان قائد فريق تشيلسي سوف يغيب عن لقاء توتنهام.

وأشار المدرب جوزيه مورينيو بأنه عازم هو وفريقه على الفوز في شمال لندن لتعزز فرصهم في التقدم إلى المراتب الأمامية من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد البداية الكارثية لتشيلسي التي تركته يقبع في المركز الخامس عشر.

تشيلسي يأمل أن يستطيع الانتقام لهزيمة 5-3 التي صارت في الموسم الماضي اذا لم يكن بإمكانهم منع هاري كين من الوصول خط التهديف، والأن مهاجم توتنهام كين استطاع تسجيل تسعة أهداف في آخر ست مباريات.

 

ومدرب تشيلسي مورينيو لا يوجد لديه أي شكوك حول قدرة اللاعبين غاري كاهيل وكورت زوما أن يبقيا الدولي الإنجليزي كين خارج منطقة التهديف إذا كان تيري غير صالح للعب.

 

وقال مورينهو: “أنا لا أعرف عن  وضع جون تيري حالياً. أنا لا أريد أن أقول أنه من المستحيل أن يلعب لأنه ربما يلعب والناس سيقولون أنني كنت أريد إخفاء خبر لعبه، وأنا لا أحب أن أخفي أمر كهذا ، لكنني لدي ثقة كاملة في غاري كاهيل وكورت زوما”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)