التخطي إلى المحتوى
إينستاجرام تختبر أخيرا إمكانية دعم الحسابات المتعددة

إنستجرام

هل لديك حسابات إينستاجرام متعددة؟

حتى الآن فإن الطريقة الوحيدة للقيام بتبديل الحسابات في إنستجرام هو تسجيل الدخول والخروج من حسابات منفصلة يدويا. إنيستاجرام تعمل حالياً على وضع ميزة تمكنا على تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة والتبديل في الحسابات خلال مرحلة تجريبية، لذلك سوف تكون هذه الميزة إما عند تحميل ملف APK أو الاشتراك في برنامج بيتا إينستاجرام.

 

وسوف يكون من السهل معرفة ما إذا كان يمكنك استخدام حسابات إينستاجرام متعددة مع تطبيق الاندرويد. كل ما عليك القيام به للتحقق هو الذهاب إلى الإعدادات والتمرير فيها،  فإن وجدت الخيار قراءة “إضافة حساب” ستكون أنت محظوظ من أن الميزة قد تفعلت لك، في الغالب سيكون هذا الخيار يقع تحت زر مسح تاريخ البحث.

من القسم “إضافة حساب” يمكنك أن تمضي قدما واختيار ما إذا كنت تريد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد كليا. بعد أن قمت بتسجيل أكثر من حساب واحد، سوف تكون تختار أي الحسابات تريد أن تستخدمها. وهناك إشعار باللون يؤكد لكم من أن التبديل قد تم.

موقع دكان نيوز سعيد لرؤية أن إينستاجرام تعمل في هذا الشأن. لأن الكثير من الناس في حاجة إلى استخدام حسابات متعددة، سواء كان ذلك للعمل أو لوسائل الإعلام أو كنت ترغب فقط في الحصول على حياة سرية.

فهل ستستخدم هذه الخاصية لأن لديك الكثير من حسابات الإنستجرام؟

المصدر