التخطي إلى المحتوى
إدارة فريق قادش تؤكد على تقديم شكوى لإقصاء ريال مدريد من كأس الملك الإسبانية

 

أكدت إدارة فريق الدرجة الثالثة قادش أنها سوف تتقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأكثر أهمية في تاريخ كرة القدم  ريال مدريد إلى اتحاد كرة القدم الإسباني، مما يكاد أن يكون من المؤكد أن فريق المدرب رافائيل بينيتيز قد يلقى به خارج منافسة كأس الملك الإسبانية.

وقد كان فاز مدريد على فريق قادش بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب من مباراة بطولة كوبا ديل ري ليلة أمس الأربعاء، ولكن بعد أن سجل الهدف الأول عن طريق دينيس شيريشيف، وهو اللاعب الذي لا ينبغي أن يكون على أرض الملعب بسبب الإيقاف.

الجناح الروسي البالغ من العمر 24 عاما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فياريال وتلقى هناك ثلاثة بطاقات صفراء في مسابقة كأس إسبانيا. والتي أكسبته عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وهذا يعني أنه يجب أن يكون لاعباً أساسيا ليلة الأربعاء.

وقد سجل إيسكو هدفين في الشوط الثاني ليفوز الملكي بنتيجة 3-1 ولكن يبدو أن هذا الفوز غير مهم. بالرغم أنه يبدو أن كرة القدم الإسبانية  لن تكون قادرة على اتخاذ أي إجراء ضد ريال مدريد إذا كان الفريق المتضررين لم يتقدم بشكوى رسمية، ولكن الرئيس كاديز مانويل فيزكاينو رئيس نادي قادش أكد الليلة الماضية أن فريقه سوف يقدم شكوى إلى الاتحاد الإسباني. وقد قرر اجتماع المجلس لتقديم شكوى حول اللاعب الغير قانوني تشرتشف.