الرئيس فلورنتينو بيريز يوضح موقف النادي من قرار استبعاده من بطولة كأس الملك

سحر أنيس علي4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
الرئيس فلورنتينو بيريز يوضح موقف النادي من قرار استبعاده من بطولة كأس الملك

 

أصر الرئيس فلورنتينو بيريز على أن ريال مدريد يعارض أي عقوبة في اللاعب تشرتشف الذي كما قيل أنه كان غير مؤهل للعب في ليلة الأربعاء في مباراة بطولة كوبا ديل ري التي فاز بها المرينجي على فريق قادش.

دينيس شيريشيف لعب وسجل هدفا في الفوز ضد قادش بنتيجة 3-1، ولكن اتضح انه كان يجب إيقافه مباراة واحدة في الموسم الماضي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء في المسابقة عندما كان يلعب لفريق فياريال على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.

وشكا الجانب الأندلسي رسميا عن ذلك، وإذا تم أخذ هذه الشكوى من الاتحاد الإسباني، فسيتم استبعاد مدريد من المنافسة.

لكن بيريز يصر أنه لم يتم إخطار النادي أو اللاعب على الإيقاف، مدعيا أن أي عقوبات ستفرض عليهم ستكون غير فعالة.

وقال الشامخ بيريز: “لم نتلقى شيئا، لم نتلقى أية ملاحظة، لا شيء من اتحاد كرة القدم الاسبانية. سوف نأخذ هذا إلى الاستئناف، ثم المحكمة التحكيم “.

وأضاف: “إذا لم يتم إخطار اللاعب على العقوبة، ولم يتم إخطار النادي أيضاً، فأن بحسب المادة 41 من قوانين كرة القدم الإسبانية، تسقط العقوبة في الواقع”، وأشار في حديثه، أن فريق ريال مدريد سيذهب لأبعد مدى من هذه البطولة، قائلاً: “لدينا أمل أننا سنفوز في هذه المعركة والاستمرار في بطولة كوبا ديل ري”.

وقد تحدث بينيتز لفترة وجيزة بعد المباراة لتأكيد هذا. وقال: “إن النادي لم يكن يعلم شيئا وكما أن اللاعب الروسي دينيس شيريشيف لم يعلم بأمر العقوبة. وكان فياريال للم يخبرنا بهذا، ولهذا لا أحد يعرف أي شيء”>

المصدر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)