التخطي إلى المحتوى
كارلو انشيلوتي على بعد خطوة واحدة لخلافة فان جال في مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس إمكانية قدوم المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال في المستقبل.

المدرب الهولندي فان جال كان قد ألمح في عدة مناسبات انه سيترك أولد ترافورد عقب نهاية الموسم 2016/17 ، لأنه وعد زوجته بذلك.

ونتيجة لذلك، نادي مانشستر يونايتد يبحث عن بديل للمدرب فان جال، لذلك يبدو أن المدرب السابق لتشيلسي ولريال مدريد السيد كارلو  انشيلوتي يتصدر مشروع مانشستر يونايتد.

ويعتقد أيضا أن مدرب فريق يوفينتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري سيتم ترشيحه ليكون مدرب الأولد ترافورد بعد الهولندي فان جال.

إلا أن مدرب يوفنتوس قد رفض التكهنات التي تربط بينه وبين الانتقال بعيدا عن دوري الدرجة الأولى.

في الوقت الحالي فريق مانشستر يونايتد يخوض معركة شرسة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني من أجل الحصول على توقيع اللاعب السنغالي ساديو ماني، وفقا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

ساديو ماني

ومن المعلوم أن لاعب ساوثامبتون ساديو ماني هو أحد الأهداف للمدرب لويس فان جال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ولكن أدائه الرائع مع فريقه يقال أنه جذب الاهتمام من عمالقة الفرق الألمانية، ومن المنتظر تقديم عرض مفاجأ له في الشهرين المقبلين. ويعتقد أن تشيلسي أيضا يريد الحصول على اللاعب ماني – بما يعني أن مانشستر يونايتد ستخوض منافسة قوية على توقيع المهاجم السنغالي.

المصدر