التخطي إلى المحتوى
6 نصائح مجربة لجعل بطارية هاتفك الذكي تشحن بسرعة كبيرة

 

هناك موقف قد حدث لنا جميعا: وهو عندما تكون مغادراً المنزل، تنظر في هاتفك الذكي وتتفاجأ بأن شحن الـ بطارية لا يتعدى 10%. ومن المعلوم انك لا تستطيع شحنه بسرعة حتى تتمكن من استخدامه وأنت خارج المنزل، فكيف يمكنك الحصول على أكبر قدر ممكن من شحن البطارية في وقت قصير جدا؟

هذه النصائح سوف تساعدك على شحن  الهاتف الذكي الخاص بك بسرعة في القليل من الوقت الذي تمتلكه.

استخدام مدخل الكهرباء الصحيح:

Charge_Faster_Outlet_Power

أفضل شيء يمكنك القيام به هو شحن هاتفك من خلال منفذ مع الشاحن الخاص بكالذي جاء مع الهاتف، ذلك سيعطي الهاتف الذكي أكبر قدر ممكن من الطاقة.

تشغيل وضع الطيران:

Charge_Faster_Airplance_Mode

إذا كنت تريد أن تشحن الهاتف الذكي بسرعة، فعليك  تشغيل وضع الطيران، حينها لن يكون هاتفك الذكي قادرا على تلقي أو إجراء مكالمات أو استخدام الإنترنت أو 4G. عن طريق وضع الهاتف في وضع الطيران،  سيتم تعطيل كل ما يستهلكه من شحن بسرعة.

أغلق الهاتف:

Charge_Faster_Off

إذا كنت لا تريد استخدام هاتفك أثناء الشحن، أفضل شيء يمكنك القيام به هو إيقاف تشغيله من أجل شحن الهاتف بشكل أسرع.

إيقاف الخدمات الغير ضرورية:

Charge_Faster_NFC_Off

قبل أن تشحن الهاتف، تأكد من أن خدمات مثل GPS، وتقنية البلوتوث، والواي فاي متوقفة. لا تسمح لهاتفك تحديث التطبيقات تلقائيا أو إجراء النسخ الاحتياطي أثناء الشحن. أيضا، تجنب لمس شاشة الهاتف كل عشر ثوان لأن ذلك أيضاً يستنزف من بطارية هاتفك.

استخدام كيبل USB موثوق:

Charge_Faster_USB_Cable

للحصول على أفضل النتائج للشحن، دائما استخدام كابل USB التي تأتي مع الهاتف. إذا كنت تستخدم تلك الرخيصة المقلدة  قد لا تنقل للهاتف أكبر قدر ممكن من الطاقة، وسوف يكون شحن جهازك أبطأ بكثير.

افصل فور وصولها إلى 100٪ :

Charge_Faster_Full

حاول أن تفصل الهاتف عن الشحن عندما يصل إلى 100٪ .

قد تعتقد أنه من خلال إبقائها في الشحن حتى وأن أشحنت بالكامل، يمكن أن تكون تعبئ المزيد من الطاقة . لكن هذا المفهوم والفعل يضر بطارية الأجهزة الخاصة بك على المدى البعيد، ويؤثر على مدى السرعة التي يمكن أن تشحن بها.