التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ 3-1 بايرن ميونخ | الدوري الألماني 5/12/2015

اهداف مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ 3-1 بايرن ميونخ

وأخيراً خسر بايرن ميونيخ سجله الخالي من الهزائم في الدوري الألماني للدرجة الأولى هذا الموسم، وذلك اليوم السبت عندما تلقى هزيمة بنتيجة 3-1 على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

أنها ليست سوى المرة الثانية الذي يخسر فيها بايرن تحت قيادة بيب غوارديولا هذا الموسم بعد أن خسر بنتيجة 2-0 من أرسنال في دوري أبطال أوروبا في أكتوبر تشرين الأول.

وكانت هذه أول هزيمة لبايرن ميونيخ الالماني منذ خسارته 2-1 في فرايبورغ في مايو الماضي، حيث أن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ أحرز الثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق أوسكار ويندت في الدقيقة 54، واللاعب لارس ستايندل في الدقيقة 66 وفابيان جونسون في الدقيقة 68.

وسجل فرانك ريبيري هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 81، وذلك بعد عودته للملاعب بعد ما يقرب من تسعة اشهر بسبب الإصابة.

واعترف ريبيري على أن فريقه كان سيئاً، وقال: ” أننا سوف نركز على المباراة القادمة ونأمل في الفوز”.

وسيتم إنقاص الفارق إلى ثماني نقاط على الصدارة بين بايرن ميونيخ الذي يقبع في صدارة الترتيب واذا فاز صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند على فريق فولفسبورغ.

وبهزيمة بايرن ميونخ اليوم يبقى بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي لم يخسر في أي من البطولات الخمس الكبرى التقليدية في أوروبا.

فريق مونشنجلادباخ، لا يزال يصارع على المركز الثالث برصيد 26 نقطة، كما أن الفريق لا يزال دون هزيمة بعد 10 مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الألماني اندريه شوبرت.

https://www.youtube.com/watch?v=wnFfg28GGM4

المصدر