التخطي إلى المحتوى
فيديو | سبعيني العجز ليتلقي المساعدات لكن تم ضبطه وهو يتمرن بالصالة الرياضية

 

تم ضبط رجل بريطاني كان يدعى انه بالكاد قادرا على المشي، فقد تم تصويره سرا وهو يتمرن في صالة الألعاب الرياضية في حين يكسب من الحكومة البريطانية آلاف الجنيهات بطريقة غير مشروعة.

تم القبض على بارامجيت راندهاوا وهو يتمرن على رياضة المشي في آلة رياضية لمدة 50 دقيقة كما أنه كان يرفع الأوزان الثقيلة في الصالة الرياضية في مدينة ولفرهامبتون – على الرغم من أنه كان يدعي أن لديه مشاكل في المشي ولا يستطيع المشي 10 مترا فقط من دون عصا يتكأ عليها.

بارامجيت البالغ من العمر (71 عاماً) هو من مدينة ولفرهامبتون وكان يحصل سنوياً على 36 ألف جنيه إسترليني  (56 ألف دولار) من إدارة العمل والمعاشات كمساعدات له.

وقالت المحكمة إلى أن بارامجيت بدأ بأخذ المعونات من الحكومة لأول مرة في عام 1995 وانه تم دفع له مبلغ أعلى من علاوة المعيشة لعجزه  لسنوات. لكنه لم يقل للسلطات أن ظروفه الصحية قد تحسنت بشكل ملحوظ.

وقد تم القبض بارامجيت  بعد أن أرسلت إدارة  العمل والمعاشات محققين ليتأكدوا من صحة بارامجيت بطريقة سرية، وقد تفاجأ المحققون من سير بارامجيت على ألة الرياضة وقاموا بتصويره وهو يعمل بها في صالة رياضية.

وقد أقر بارامجيت بهذا الأسبوع بأنه مذنب في عدم إبلاغ إدارة العمل والمعاشات على تحسن صحته – بعد أن أخذ أموال غير قانونية لأكثر من عامين ونصف العام وهو بصحة جيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=L1lkzwCUx_Q

المصدر