التخطي إلى المحتوى
فان غال يتمنى لويس سواريز واجويرو في مانشستر يونايتد

Manchester-United-v-West-Ham (1)

اعترف مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال  يتمنى وجود المهاجمين لويس سواريز وسيرجيو اجويرو اللذان يستطيعان أن يسجلا اهدفا في ابسط الفرص، وجاء حديث المدرب الهولندي  بعد مشاهدة فريقه يفشل في تحقيق الفوز للمرة الخامسة في تسع مباريات.

ويوم أمس السبت كانوا الشياطين الحمر قد وقعوا في فخ التعادل السلبي الخامس على ملعب اولد ترافورد هذا الموسم ضد ويستهام ، وهي النتيجة التي جعلتهم يسقطون من المركز الثاني إلى المركز الرابع في الدوري الممتاز.

وقد كان المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال واللاعب البلجيكي مروان فيلايني قد أهدروا فرص كثيرة ويعتقد فان غال أن إذا كانت هذه الفرص قد أتت لأمثال الأرغواني لويس سواريز والأرجنتيني أجويرو فلقد كانوا سيستطيعون إدخال الكرة في الشباك بسهولة”، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

Manchester-United-v-West-Ham

وقد تحدث المدرب الهولندي لويس فان جال البالغ من العمر 64 عاما أيضا ضد الإعلام والجماهير في أولد ترافورد الذي هتف مرة أخرى : “هجوم هجوم هجوم، هجوم، هجوم”، حيث علق المدرب الهولندي على ذلك، قائلاً: “لاعبو فريقي خلقوا الكثير من فالرص مما كان عليه في المباريات الأخيرة لكننا لم نفعل الجانب الأكثر أهمية من كرة القدم، وهو التسجيل ، أنا لا أفهم لماذا يصرخون هجوم، هجوم، هجوم بالرغم من أننا فريق يهاجم ولم نكن ندافع كفريق وست هام يونايتد.”

Manchester-United-v-West-Ham (2)

المصدر