التخطي إلى المحتوى
مسعود أوزيل هو الرجل المنتظر لحسم المباراة الأخيرة للأرسنال في دوري أبطال أوروبا

 

الألماني ذات الأصول التركية مسعود أوزيل يدخل المباراة التي ستقرر مصير فريق ارسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بثقة كبيرة من حيث الشكل حيث يعتقد أنه الأن يعيش اللحظات الأفضل في مسيرته.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ارسين فينجر يجب عليه الفوز بهدفين نظيفين – أو 3/4 – ضد اولمبياكوس في أثينا يوم الأربعاء  القادم إذا أرد أن يصل إلى مراحلة دوري الستة عشر من أبطال أوروبا للموسم ال16 على التوالي.

فينجر سوف يكون من دون لاعبين أساسيين مثل الكسيس سانشيز، سانتي كازورلا، فرانسيس كوكلين وداني ويلبيك وسوف يحتاج لجهود ما تبقى من الفريق الأول ليكون في أفضل حالاته عند مواجهة اليونانيون.

و سيكون صانع الألعاب أوزيل رجل رئيسي – وأنه هو العقل المدبر لمساعدة  أرسنال على الفوز الحاسم في مباراة مصيرية.

وقال اللاعب مسعود أوزيل البالغ من العمر 27 عاما: “هذا الموسم هو أقوى موسم لي لقد لعبت أكثر من أي وقت مضى، وأنا  اعتقد أنني ألعب بطريقة جيدة”.

وكان مسعود أوزيل يفتقد إلى الثقة بالنفس في أول موسمين له مع فريق أرسنال الذي جلبه بمبلغ 42 مليون جنيه أسترليني  من ريال مدريد. في أول موسم له، وقال انه كافح في مناسبات عديدة للتكيف مع متطلبات الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وفي موسمه الثاني، استغرق منه نحو ثلاثة أشهر ليتعافى تماما من الإجهاد الذي لحق به مع منتخبه ألمانيا في مونديال البرازيل. ولكن هذا الموسم كان قد ازدهر وقدم عروض ساحرة.

المصدر