التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يعطي مديره الفني الضوء الأخضر للأختيار بين رونالدو، بيل ونيمار

 

غضبت إدارة مانشستر يونايتد لتعادل الفريق في ملعب اولد ترافورد يوم أمس السبت أمام ويستهام، ويعد هذا التعادل السلبي هو السادس للفريق في جميع مباريات الموسم، ولقد أخبرت المدير الفني لليونايتد أن يختار بينرونالدو، بيل ونيمار.

صحيفة صنداي ميرور سبورت البريطانية نشرت تقارير تفيد أن إدارة الشياطين الحمر ستركز على تقديم واحد على الأقل من اللاعبين النجوم في العالم إلى ملعب اولد ترافورد بعد أن أقر لويس فان جال أن فريقه الحالي ليس جيد بما فيه الكفاية للفوز بدوري أبطال أوروبا.

فان جال وأرباب عمله متفقون على أن مانشستر يونايتد يفتقد للنجوم كأمثال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ونيمار، مع الاعتراف من مصدر رفيع المستوى: “أن نادي مانشستر يونايتد يجب أن يكون له لاعب في على رأس القائمة المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية “.

وعلى الرغم من أن نادي اليونايتد أنفق  ما يزيد عن 250 مليون جنيه إسترليني منذ صيف 2014 لكن الفريق لا يبدو جيداً، لذلك طالب فان غال انه يجب السماح إنفاق المال مرة أخرى إذا كان النادي يريد فريق قادراً على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

اليونايتد يجب عليهم مضاعفة المبلغ الحالي لجلب اللاعبين، فهو يجب أن يخصص ما يقارب 500 مليون جنيه إسترليني  لتقديم هذا النوع من الأسماء الكبيرة التي سوف تجعله يتقدم في دوري أبطال أوروبا.

واعترف المدرب الهولندي: “لا أعتقد أننا قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا الآن. “ربما في العام المقبل، عندما نعزز اختيارنا مرة أخرى، ولكن الآن وصلنا إلى أقصى حد ممكن. وقال “ربما يمكننا الفوز على الجميع، لذلك أنا واثق من أننا قد نثبت ذلك بالفعل في الدوري الممتاز. ولكن، نحن ليسنا جيدين بما فيه الكفاية للفوز بدوري أبطال أوروبا.

المصدر