التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يريد تعزيز صفوفه باللاعب غريزمان لزيادة هجومية الفريق

 

يبدو من أن فريق تشيلسي الإنجليزي جعلت من المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف رقم واحد لها فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني القادم.

وتبلغ قيمة المهاجم الدولي الفرنسي البالغ من العمر (24 عاما) 25 مليون جنيه إسترليني من قبل ناديه الإسباني.

أتلتيكو مدريد سيكون متردد في بيع مثل هذا المهاجم القوي في منتصف الموسم ، وهو اللاعب الذي سجل لهم عدة أهداف في الدوري الإسباني ، ولكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عازم على تعزيز الخط الأمامي له الذي كان قد أخفق به إلى حد الأن.

وكما يبدو أن هناك علاقة مضطربة مع نظيره المهاجم دييجو كوستا. حيث كان كوستا بديلا لم يتم إشراكه في التعادل 0-0 أمام توتنهام قبل أسبوع – وكانت مشاعر الإسباني كوستا واضحا عندما رمى مريلته عندما استعد للنزول إلى الملعب وأصبح بعد ذلك واضحا انه لا يمكن له أن يلعب بسبب إبقاء مورينو له على مقاعد البدلاء.

كما أن عيون المدرب البرتغالي مورينيو تراقب أيضا اللاعب الإنجليزي سايدو بيراهينو لاعب فريق وست بروميتش البيون. وكان اللاعب سايدو بيراهينو البالغ من العمر (22 عاما)  موضوعا لصراع قوياً بين توتنهام والبيون في انتقالات الصيف الماضية عندما لم يتوصل الفريقان إلى اتفاق حول الكيفية التي سيتم بها دفع رسوم انتقاله بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية اليوم الأحد.

 

المصدر