التخطي إلى المحتوى
فيرغسون : إن أقال ابراموفيتش مورينيو فانه سيكون “أحمق”

 

قال السير اليكس فيرغسون أن رئيس نادي تشيلسي رومان ابراموفيتش سيكون “أحمق” و “لا يفهم بالإدارة” إذا قرر إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

البرتغالي مورينيو يتعرض في هذه الفترة لكثير من الضغوط بعد أن لحقت بتشيلسي هزيمة أخرى في الدوري الإنجليزي حيث تعد هذه الهزيمة هي الثامنة في هذا الموسم.

وتخشى إدارة البلوز وجماهيره أن مورينيو لم يتمكن من وقف انزلاقات وإخفاقات تشيلسي المحلية.

وكما كشفت في اليوم صحيفة ديلي ميرور، حتى الفوز في دوري الأبطال يوم الأربعاء ضد بورتو قد لا ينقذ مورينيو.

لكن المدرب السابق لمانشستر يونايتد كان له رأي أخر بالبرتغالي مورينيو ، حيث أنه حث رئيس نادي تشيلسي رومان ابراموفيتش على مواصلة عقده مع مورينيو ولأنه وحده من يستطيع أن يقود تشيلسي إلى بر الأمان.

وقال فريجسون : ” (ابراموفيتش) أقال العديد من المدربين في السنوات ال 10 الأخيرة  لكن الأن لا يوجد له أي حق في إقالة واحد من أفضل المدربين في كل العصور، الذي فاز بكأس أوروبا مرتين مع بورتو وأنتر ميلان، وفاز بالدوري في كل بلد درب فيها، وحصل على جوائز كبرى. وأضاف “سيكون من الغباء إن أتخد ابراموفيتش هذه الخطوة وأقال مورينيو. سيكون ذلك سوء إدارة. أنها ليست القيادة”.

وأضاف “اذا نظرتم إلى مسيرته بأكملها ستجدونها رائعة، أما عن إخفاقات فريقه الحالية فأنا متأكد بانه سوف ينهيها فهناك دلائل على أن مورينيو سيعود بفريقه إلى مستواه المتوازن على الرغم من خسارتهم يوم السبت الماضي”.

المصدر