التخطي إلى المحتوى
سانتي كازورلا يغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر

 

أكد الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال أن لاعب خط الوسط الإسباني سانتي كازورلا قد خضع لعملية جراحية في الركبة وسيغيب لمدة تصل إلى أربعة أشهر.

وفي وقت سابق، أصيب اللاعب البالغ من العمر 30 عاما في مباراة أرسنال ونورويتش في نهاية الأسبوع الماضي في وقت مبكر من المباراة، لكنه بقي على أرض الملعب لبقية المباراة.

وفي أعقاب الفوز بنتيجة 3-1 يوم السبت على سندرلاند، أكد فينجر أن كازورلا سوف يكون في عداد الغائبين حتى مارس اذار بعد أن أجريت له جراحة في الرباط يوم الجمعة.

وقال الفرنسي: “نحن نعلم الآن أن كازورلا سوف يغيب من ثلاثة أشهر على الأقل، وربما أربعة”، “سانتي سيبذل قصار جهده ليعود بسرعة حتى انه لا يريد أن تستمر إصابته مطولاً”.

وأضاف أرسين فينجر: ” عملية كازورلا واضحة، انها تمزق في الأربطة الخارجية للركبة “.

فكما يقال مصائب قوم عند قوم فوائد، فإصابة  كازورلا المؤلمة يمكن أن تكون نعمة للاعب  لارون رامزي الذي كان يحرص على لعب دور في خط الوسط بدلاً من الإسباني كازورلا.

وقال رمزي الذي سجل في مباراة يوم السبت: “أفضل أن أكون مرة أخرى في منتصف الملعب، وهذا هو المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر وأشعر أنني أفضل لعب كرة القدم في بلادي”. وأضاف رمزي: “أتمنى لسانتي الشفاء العاجل – لقد تضررنا بشدة من الإصابات”.

المصدر