التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة مانشستر سيتي 4-2 بوروسيا مونشنغلادباخ | دوري أبطال أوروبا 12/8/2015

هدفين في أواخر دقائق المباراة من رحيم سترلينج ضمنت لمانشستر سيتي تصدر المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا حيث فاز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-2 على بوروسيا مونشنغلادباخ من المنافسة الأوروبية، وذلك في ملعب استاد الاتحاد تحت قيادة الحكم ماكيلي اليوم الثلاثاء.

السيتي قد حقق الفوز، ويوفنتوس خسر أمام إشبيلية، حيث أن اليوفي سعى إلى التعادل لتجنب الاصطدام المحتمل ضد ريال مدريد وبرشلونة أو بايرن ميونيخ الذين يتصدرون مجاميعهم.

الجانب الألماني مونشنجلادباخ الذي لم يخسر في 12 مباراة على أرضه منذ خسارته امام سيتي في وقت سابق في هذه المنافسة، كان له الدور القيادي قبل نهاية الشوط الأول، اللاعب رافاييل افتقد للمسة الأخيرة بعد تسديدة عرضية من اللاعب أوسكار ويندت.

الهدف الأول كان لصالح الفريق الإنجليزي المان سيتي عن طريق اللاعب الإسباني دافيد سيلفا في الدقيقة 16 من الشوط الأول، لكن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ أدرك التعادل بعد 3 دقائق فقط عن طريق اللاعب كروب، ليضيف بوروسيا مونشنغلادباخ هدف التقدم الثاني عن طريق اللاعب رافئيل في الدقيقة 42.

لكن رحيم سترلينج، في عيد ميلاده ال21، قلب الهزيمة إلى فوز فسجل هدفين في آخر 11 دقيقة من انتهاء المباراة، وقد كان هدفه الأول وهدف التعادل للسيتي في الدقيقة 79 من تمريرة الإسباني سيلفا وقد سددها رحيم من 15 ياردة. ليضيف بعدها بدقيقتين الهدف الثاني ليعلن تقد المان سيتي. وبعد أربع دقائق، سجل اللاعب بوني الهدف الرابع للسيتي ليضمن النقاط الثلاث لفريق المدرب مانويل بلجريني.

https://www.youtube.com/watch?v=9PKbxAoNp8U

 

المصدر