التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة ريال مدريد  8-0 مالمو | دوري أبطال أوروبا 12/8/2015

 

تمكن الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز عريض على فريق مالمو السويدي  بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة،  في ليلة تألق فيها الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وذلك في ملعب السنتياجو برنابيو ضمن منافسات دوري المجموعات من دوري  أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

رافائيل بينيتيز اليوم لم يلعب بالفريق “البديل” كما كان متوقعاً لأن ريال مدريد هو المتصدر لمجموعته في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا، كما أنه ضامن التأهل إلى الدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقد كان حارس عرين المرينجي الإسباني كيكو كاسيا حيث أن الحارس الكاتالوني يعود إلى التشكيلة الأساسية بعد أن كان بديلا في مباراة الدوري الأخيرة. وقد أختار مدرب ريال مدريد دانيلو هذه المرة لكي يلعب في مركز الظهير الايمن، وتم تسليم أربيلوا الجناح بينما في الدفاع كانا البرتغالي بيبي والإسباني ناتشو فرنانديز.

في خط الوسط، فضل المدرب بينيتيز أن يعزز خط وسط الملعب مع عدة للاعبين، وهم كاسيميرو حيث كان لاعب خط الوسط الدفاعي في حين ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ألاركون كانا الأمام. بينما كانا اللاعبين مودريتش وتوني كروس على مقاعد البدلاء.

أما الهجوم فكان بنزيما في منتصف الهجوم، وجيمس رودريجيز لعب إلى حد ما إلى اليمين وكريستيانو رونالدو على اليسار.

الهدف الأول كان قد جاء عن طريق اللاعب الفرنسي المتألق في هذه الأيام، كريم بنزيما الذي سجل الهدف في الدقيقة 12 من بداية الشوط الأول، وقد عزز الهدف الثاني نفس اللاعب بنزيما أثر تمريرة سحرية من رونالدو، وضعها البنز في شباك مالمو برأسه بالدقيقة 24.

الهدف الثالث جاء عن طريق كريستيانو رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، وذلك عن طريق ضربة ثابتة نفذها بنجاح، في الدقيقة 39، ليضيف نفس اللاعب الهدف الرابع في الدقيقة 47، والهدف الخامس في الدقيقة 50، والهدف السادس في الدقيقة 59. وقد سجل الهدف السابع للفريق الملكي الكرواتي كوفاتشيتش في الدقيقة 70، ليعود الفرنسي كريم بنزيما ويسجل الهدف الثالث له في المباراة والثامنللمرينجي في الدقيقة 74.

https://www.youtube.com/watch?v=8eDBTGn_aWw