التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة إشبيلية 1-0 يوفنتوس | دوري أبطال أوروبا 12/8/2015

حقق فريق إشبيلية الإسباني فوزاً ثميناً على فريق يوفينتوس الإيطالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في ملعب رامون سانشيز بيزخوان الإسباني وذلك ضمن مباريات دوري المجموعات من أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، تحت قيادة الحكم مارتشينياك.

وقد كانت تشكيلة الفريقين كالتالي:
يوفنتوس: بوفون، أليكساندرو، ليشتاينر، بارزالي، كيلليني، بونوتشيستورارو، ماركيزيو، وغبا، ديبالا، موراتا

إشبيلية: ريكو، كوكي، تريموليناس، رامي، كولودزيكاك، فيتولو، كونوبليانكا، نزونزي، كروشوياك، بانيغا، لورينتي

وقد دخل فريق يوفنتوس الإيطالي المباراة وهو يريد الفوز اليوم لتصدر المجموعة ، أما أشبيليه فكان يريد الفوز والحصول على المركز الثالث حتى  يتأهل للدوري الأوروبي.

الشوط الأول كان هجومي من الطرفين، وقد تبادلا الفريقين الهجمات، فبالدقيقة 5 بدأ يوفنتوس هجومه عن طريق لاعبه موراتا  الذي سدد كرة مرت جانبية و بعيدة عن الشباك الأندلسية وفي الدقيقة 13 سدد كونوبليانكا كرة من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس العملاق  بوفون، وبعد هذه الهجمة أنحصر اللاعب في وسط الملعب. وقد سيطرة اليوفي على مجريات اللعب في الربع ساعة الأولى.

الهدف الأول لإشبيلية جاء عن طريق اللاعب الإسباني ليورانتي في الدقيقة 65، وذلك أثر تسديدته الرأسية الرائعة  للكرة بعد ركلة ركنية سكنت  شباك الحارس الإيطالي بوفون الذي أكتفى بمشاهدة الكرة.

وبهذا الفوز يكون إشبيلية أحتل المركز الثالث وسيذهب إلى الدوري الاوروبي، أما يوفينتوس فقد تأهل لدوري الستة عشر من أبطال أوروبا.

https://www.youtube.com/watch?v=VjiwurEe_L0