التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة بنفيكا 1-2 أتلتيكو مدريد | دوري أبطال أوروبا 12/8/2015

 

أتلتيكو مدريد تمكن من تصدر المجموعة C من دوري أبطال أوروبا وذلك بفوزه بنتيجة 2-1 على بنفيكا البرتغالي اليوم الثلاثاء في ملعب لشبونة الرياضي لنادي بنفيكا تحت قيادة الحكم هاتسيغان وبحضور 47630 مشجع، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لدوري المجموعات.

أصحاب الأرض أحتاجوا التعادل فقط ليتصدروا الترتيب ولكن فوز أتلتيكو مدريد نزع منهم القمة .

احتفل اللاعب اللاعب الهندوراسي ساول بعودته إلى التشكيلة الأساسية للمدرب دييغو سيميوني في دوري أبطال أوروبا بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 33، في حين أضاف فيتو الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 55، وبهذا الفوز  يكون أتلتيكو مدريد سجل فوزه السابع له على التوالي في جميع المسابقات، وانتقام من الهزيمة الذي لحق بها بنفيكا بنتيجة  2-1 في ملعب فيسنتي كالديرون الإسباني في سبتمبر.

 

الفريق المضيف أحرز هدفه الأول في الدقيقة 75 أي قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، وقد جاء الهدف عن طريق اللاعب كونستانتينوس ميتروغلو الذي بدء المباراة وهو على مقاعد البدلاء  لإعطاء الأمل لرفاقه، ولكن أتلتيكو عقد الأمور على بنفيكا واحتفظ بالفوز.

بنفيكا قد يواجه الأن واحدة من الفرق الأولى أمثال  ريال مدريد وبايرن ميونيخ أو برشلونة في دور ال 16 عندما يتم إجراء القرعة يوم الاثنين القادم. أتلتيكو، في الوقت نفسه، سوف يأخذ فريق من مجموعة الوصيف..

https://www.youtube.com/watch?v=BbSJ1oXx6_M

المصدر