التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة فولفسبورج 3-2 مانشستر يونايتد | دوري أبطال أوروبا 12/8/2015

تمكن فريق فولفسبورغ الألماني من التغلب على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء بنتيجة 2-1 في ملعب فوكسفاجن أرينا الألماني تحت قيادة الحكم الصربي مازيتش، وذلك ضمن مباريات دوري المجموعات من دوري أبطال اوروبا.
شكيلة الفريقين في بداية المباراة كانت كالتالي :
فولفسبورغ : بيناليو ، تراش ، رودريغيز ، دانتي ، نالدو ، ارنولد ، فيرينيا ، جيولافوجي ، شورله ، دراكسلر .
مانشستر يونايتد : دي خيا ، دارميان ، فاريلا ، سمولينغ ، فيلايني ، لينجارد ، بليند ، شفاينشتايجر ، ماتا ، مارشيال ، ديباي .
الهدف الأول جاء لصالح الفريق الإنجليزي في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال، أثر تمريرة من وسط الملعب من اللاعب دارميان إلى عمق وسط اليونايتد ثم مرر ماتا بينية رائعة في ظهر الدفاع يسار منطقة الجزاء ، حينها أستلمها القناص الفرنسي مارسيال ووضع الكرة على يسار الحارس بيناليو.
فريق فولفسبورغ أدرك التعادل سريعاً بعد 3 دقائق من هدف الشياطين الحمر، حيث أن كسب شورله ركلة حرة غير مباشرة في وسط اليونايتد ، وسدد اللاعب رودريغيز الكرة بشكل عرضي إلى منطقة الجزاء ليستلمها اللاعب نالدو ويجعلها مقصيه يمنى في شباك الشياطين الحمر.
وفي الدقيقة 30 عزز أصحاب الأرض تقدمهم عن طريق اللاعب فييرينيا، وذلك عن طريق دخول اللاعب دراكسلر يمين عمق الوسط متلاعب بشفاينشتايجر ثم تبادل الكرة مع كروز خلف منطقة الجزاء ، ليصبح دراكسلر أمام الشباك ويمرر إلى فييرينيا الذي بدوره وضع الكرة في شباك الحارس الإسباني دي خيا .

وقد عادل مانشستر يونايتد النتيجة في الدقيقة 82 عن طريق لاعب فولفسبورغ  جيولافوجي بهدف بالخطأ في مرماه.

فريق فولفسبورغ  أدرك هدف الفوز في الدقيقة 84 ومرة أخرى عن طريق اللاعب المتألق نالدو.

وبذلك يكون مانشستر يونايتد قد احتل المركز الثالث في مجموعته ليخرج إلى الدوري الأوروبي، وتأهل فريق فولفسبورغ  متصدر المجموعة ويتأهل إلى الدوري الستة عشر من أبطال اوروبا.

تعليق عربي

https://www.youtube.com/watch?v=GHMfKM61rdI

تعليق إنجليزي

https://www.youtube.com/watch?v=mVkXXPTjtIY