التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة باريس سان جيرمان 2-0 شاختار دونيتسك | دوري أبطال أوروبا 12/8/2015

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين اليوم الثلاثاء في ملعب حديقة الأمراء الباريسي تحت قيادة الحكم تايلر ، وذلك ضمن أخر جولات دوري المجموعات من أبطال أوروبا.

وأظهر كلا الجانبين الكثير من الهجمات في وقت مبكر من المباراة، وهدد رجال لوران بلان لأول مرة شباك شاختار في الدقيقة الرابعة عندما حاول لوكاس تسديد الكرة من حافة منطقة الجزاء، لكن حارس شاختار انطون أمسكها ببراعة.

الزوار تحركوا على الفور، بعد هجمة لوكاس فأرسل اللاعب إسماعيلي كرة عرضية رائعة من الجهة اليسرى لإدواردو اللاعب السابق للأرسنال وسددها من خمس ياردات لكنها انحرفت ولم تدخل الشباك .

قدم باريس سان جيرمان بداية قوية في اللشوط الثاني، وقد جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب البرازيلي الدولي لوكاس بعد هجمة مرتدة رائعة في الدقيقة 57 وكان قد صنع هذا الهدف هو السويدي المتألق زلاتان إبراهيموفيتش.

أما الهدف الثاني فقد وقع عليه النجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش ليرد له لوكاس صناعة الهدف في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى الدوري الستة عشر من أبطال أوروبا ليكون وصيفاً لمجموعته بعد المتصدر ريال مدريد الذي كان قد فاز على فريق مالمو السويدي بثمانية أهداف نظيفة. أما فريق شختار دونيتسك فقد حصل على المركز الثالث ليخرج إلى الدوري الأوروبي.

https://www.youtube.com/watch?v=e4RypnMhu8c