التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة تشيلسي 2-0 بورتو | دوري أبطال أوروبا 9/12/2015

اهداف مباراة تشيلسي 2-0 بورتو

تشيلسي انتزع مكانه في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في مباراة شهدت توديع النادي البرتغالي الذي كان مدربه جوزيه مورينيو في السابق بنتيجة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج البريطاني، وكانت المباراة تحت قيادة الحكم التركي كيانت كاكر، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات من دوري أمطال أوروبا.

رجال المدرب مورينيو كانوا يعرفون أن الفوز أو التعادل سيضمن لهم المركز الأول أو الثاني في المجموعة السابعة.

وبعد الهزيمة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث يوم السبت، رحب مورينيو بعودة قائد الفريق جون تيري من الإصابة، وأشار إلى أن اللاعب الإسباني دييجو كوستا سيكون أساسياً ضد بورتو.

وكان بورتو قد هدد شباك تشيلسي في الشوط الأول أربعة مرات، حيث كان الفريق البرتغالي يريد الفوز، خصوصاً أن من المرجح كان أن يفوز دينامو كييف على فريق مكابي تل أبيب في أوكرانيا.

الهدف الأول لتشيلسي سجله اللاعب ماركانو مدافع فريق بورتو عن طريق الخطأ، في الدقيقة 12 من الشوط الأول. أما الهدف الثاني فقد سجله اللاعب البرازيلي ويليان بورغس دا سيلفا الذي أستلم كرة رائعة من اللاعب البلجيكي إدين هازار، وسجلها بالشباك بنجاح.

وبهذه النتيجة يكون تشيلسي قد تأهل لدوري الستة عشر من أبطال أوروبا، بينما خرج فريق بورتو البرتغالي ليلتحق بالدوري الاوربي

 

فيديو الأهداف:

https://www.youtube.com/watch?v=AwPYowVZGEE

صور من المباراة:

1449694792830_lc_galleryImage_Chelsea_v_Porto_Champions

1449694813930_lc_galleryImage_Chelsea_s_Brazilian_midfi