التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة دينامو زغرب 0-2 بايرن ميونخ | دوري أبطال أوروبا 9/12/2015

اهداف مباراة دينامو زغرب 0-2 بايرن ميونخ

تمكن فريق بايرن ميونيخ من الفوز بنتيجة  2-0 على فريق دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في ملعب ماكسيمير الكرواتي اليوم الأربعاء، حيث أن المهاجم الألماني المتألق روبرت ليفاندوفسكي قام بتسجيل الهدفين.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق بايرن ميونيخ مني بأول هزيمة له في دوري الدرجة الاولى الالماني لهذا الموسم على يد بوروسيا مونشنغلادباخ يوم السبت الماضي، ولكن ارد اعتباره في كرواتيا بعد أربعة أيام.

وأكد المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا إلى أنه يثق في مهاجمه ليفاندوفسكي الذي سجل سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا ، ساهمت بحصد 15 نقطة من ست مباريات للبايرن.

بايرن أخذ زمام المبادرة في وقت مبكر من الدقيقة الرابعة عندما صعد المهدي بن عطية إلى الأعلى لاستلام الكرة من ركلة ركنية نفذها الإسباني تشابي ألونسو ، حيث سددها برأسه بعيدا عن المرمى.

وكان الونسو وسيباستيان رود قد عملا جهدهما لتهديد فريق غوارديولا، ولكن جميع هجمات دينامو زغرب بائت بالفشل، وواصل بايرن ميونيخ البحث عن هدفه الأول، لكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

الشوط الثاني شهد تسجيل هدفين لصالح البافاري، الذي سجلهما النجم الألماني روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتي 61،64 من عمر اللقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=VBEUXSaRY0U