التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة فالنسيا 0-2 أولمبيك ليون | دوري أبطال أوروبا 9/12/2015

اهداف مباراة فالنسيا 0-2 أولمبيك ليون

تمكن فريق أولمبيك ليون الفرنسي من الفوز على فريق فالنسيا الإسباني بنتيجة 2-0 لإنهاء طموحات الفريق  الإسباني في دوري أبطال أوروبا في ملعب دي مستالا في فرنسا، تحت قيادة الحكم السولفيني ماني جوغ  اليوم الأربعاء، وذلك تحت إطار الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبعد استبدال المدرب نونو اسبيريتو سانتو بالمدرب الإنجليزي نيفيل الأسبوع الماضي، فالنسيا كان لا يزال لديه فرصة للوصول إلى مرحلة دوري الستة عشر من أبطال أوروبا للمرة الأولى، ولكن كان الفوز على ليون.

كان هناك الكثير من الفرص في وقت مبكر، وكان فالنسيا قريب بشكل لا يصدق لافتتاح التسجيل لكن ليون الذي كان يعتمد على المرتدات أنهى المهمة.

حصل ليون على فرصة رائعة في الدقيقة ال12 التي شهدت تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الفرنسي ماكسويل كورنت  الذي تلقى كرة رائعة من اللاعب غونالون في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وواصل الفريق الزائر أكثر خطورته في بداية الشوط الثاني وحصل على الهدف الثاني في الدقيقة 76 في نهاية المطاف. عن طريق اللاعب الفرنسي الدولي  لازيت الذي سجل الكرة بكل هدوء في مرمى شباك فالنسيا الذي حقق التعادل الأسبوع الماضي في مباراته مع برشلونة.

وبهذه النتيجة ودع فالنسيا الأسباني دوري أبطال أوروبا، وتأهل نادي اولمبيك ليون إلى الدوري الستة عشر، في مباراة مثيرة ومجنونة للفريقين.

https://www.youtube.com/watch?v=Pzh85RNsygY