التخطي إلى المحتوى
شاب يختبئ بالبحر هرباً من الشرطة ليأكله تمساح ضخم بسهولة
التمساح الذي أكل ماثيو

 

قتل رجل في ولاية فلوريدا الأمريكية من قبل تمساح يبلغ طوله 11 قدما، وقد كان يشتبه بالرجل بارتكابه عملية سطو  حيث فضل أن  يختبئ في البحر أثناء ملاحقة الشرطة له. وتم الإبلاغ على أن الشاب ماثيو ريجينز في عداد المفقودين في 13 نوفمبر، ولكن تم العثور على جثته في وقت لاحق بعد عشر أيام من اختفاءه وهي تعوم في بركة في مدينة بيرفوت باي البريطانية، الواقعة في ولاية فلوريدا.

وقال الشرطي الميجر تود جوديير  في بيان له ” أنه عندما حاولت السلطات سحب رفاته من الماء، تعرضوا لهجوم من قبل تمساح طوله يبلغ 11 أقدام .

ريجينز، يبلغ من العمر (22 عاماً)، وقد كان في وقت سابق قد أجرى اتصالا هاتفيا مع صديقته ليخبرها عن خططه لارتكاب عملية سطو مع شخص آخر. “، وقال انه ذاهب للقيام بالسطو في منطقة (Barefoot Bay area)  مع شخص آخر”.

الشاب ماثيو ريجينز
الشاب ماثيو ريجينز

وقالت السلطات أن المشتبه به الثاني نجا من مصير التماسيح والآن هو في عهدة الشرطة ولكنه لا يقدم أي تعاون مع الشرطة.

وقد دعا سكان منطقة (Barefoot Bay area) الشرطة قائلين انهم رأوا رجلين يرتدون ملابس سوداء في المكان، لذلك أسرعت الشرطة إلى مكان الحادث وقد تم ملاحقة ريجينز وصديقه.

وقال الشرطي جوديير “انه ربما يكون قد توجه إلى البحيرة للاختباء من الضباط والكلب البوليسي، وجاء ليكون طعم سهل لهذا التمساح”.

وقد تم العثور على جثة ريجينز من قبل صياد اسماك من فلوريدا وقد أبلغ لجنة حماية الحياة البرية التي توجهت إلى بحيرةبيرفوت. وقد بذل الغواصين جهدهم لاستعادة رفات ريجينز.

بحيرةبيرفوت
بحيرةبيرفوت