التخطي إلى المحتوى
مدرب ليستر سيتي رانييري قبل مواجهته لتشيلسي يحذر من قوة فريق مورينيو

 

المدير الفني لفريق ليستر سيتي كلاوديو رانييري ليس لديه أدنى شك بأن فريق تشيلسي سيستعيد قواه في الدوري الإنجليزي الممتاز وسوف يتقدم لإنهاء الموسم وهو بالقرب من أعلى الجدول.

وقد كان حامل اللقب عانى من الهزيمة الثامنة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على أرضه أمام بورنموث الصاعد من الدرجة الثانية، وذلك يوم السبت الماضي، ليتجمد رصيدهم عند 17 نقطة .
مباراة تشيلسي القادمة سوف تجمعه مع المتصدر ليستر سيتي في إستاد الملك معقل ليستر، وذلك يوم الاثنين القادم.

ولكن المدرب رانييري الذي خلفه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في عام 2004، يشعر أن أداء البلوز في دوري أبطال أوروبا على بورتو البرتغالي يوم أمس الأربعاء والتي فاز بها بنتيجة 2-0،  يثبت أنه لا يزال يحظى بالكثير من الاحترام.

وقال المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري : “تشيلسي بالنسبة لي يعني الكثير، زملائي في الفريق الأول هنا، وبالنسبة لي أنا فخور جدا أن كنت في يوم مدربهم”.

“تشيلسي هو تشيلسي، مورينيو هو مورينيو وأنا متأكد من أنها سوف يكونون في  أعلى ترتيب الدوري في نهاية الموسم الحالي”.

“أنا أحترم تشيلسي كثيرا. لقد شاهدتهم الليلة الماضية [ضد بورتو]. لقد لعبوا بشكل جيد للغاية ونقلهم [الكرة] بسرعة أذهلني. هم أبطال”.

وكان هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي قد توقف عن التهديف في المباراة السابقة بعد أن واصل سلسلة أهدافه في 11 مباراة متتالية في الدوري ، ولكن رانييري هو أيضا سعيد لرؤية اللاعب رياض محرز وهو يسجل ثلاثيته الفوز 3-0 على سوانسي سيتي الأسبوع الماضي.

وقال المدرب الإيطالي: “محرز هو لاعب جيد وانه لا يزال يتحسين. قدراته رائعة، وعالية جدا”.

المصدر