التخطي إلى المحتوى
تخصيص مركز الإعلام “الإشعارات” على  iOS

كثرة الإشعارات وعدم تنظيمها تسبب لمستخدمي هواتف iOS الإزعاج وعدم التركيز لدى لقد تم إصدار برنامج جديد يسهل للمستخدم عملية الإطلاع على الإشعارات الهامة.  الآن يمكن لمستخدمين الجيربريك على نظام iOs 9 بإعادة تنظيم كامل لمركز إعلام مع NotificationCards . وبمجرد التثبيت ،يتم تجميع هذه الإشعارات في بطاقات التطبيق بشكل فردي لسهولة العرض. جميع الإشعارات الخاصة بكل تطبيق يمكن استبعاده على الفور عن طريق تمرير والسحب على البطاقة. وهناك أيضا طرق أخرى للتفاعل مع بطاقات التطبيق، ومجموعة متنوعة من التخصيصات في إعدادات.

وتشمل الخيارات إمكانية إنهاء أو توسيع بطاقات التطبيق في مركز الإعلام وقفل الشاشة، وإعدادات إنهاء تتلاءم مع مزيد من البطاقات، كما يمكن توسيعها لإظهار تفاصيل أكثر. وهناك ميرة جميلة جدا وهي إمكانية تعديل مظهر بطاقات التطبيق مع ألوان مخصصة أو باستخدام الألوان المختارة تلقائيا ،كما أن الشفافية هي أيضا خيار، والتي سوف تغير مظهر الخلفية في البطاقات.

يوفر NotificationCards معاينة لمعرفة تغير السمة “theme”، والمدمج في زر respring للتأكد من أنها سارية المفعول. وهناك إمكانية تبديل تمكين أو تعطيل البطاقة تماما، ويتم توفير دليل متكامل للمستخدم مفيد أيضا للتأكد من جميع المستخدمين نالوا اقصى استفادة من البطاقة.

NotificationCards متوفرة على المتجر سيديا بقيمة 2.99 $. لبدء تخصيص نظامك iOS ، انقر هنا للحصول على تعليمات حول كيفية الجيربريك نظامك الـ iOS 9 مع Pangu .

المصدر :iphonefaq