التخطي إلى المحتوى
تعيين قفل الدوران لتطبيقات iOS المنفردة

من المميزات الرائعة في الهواتف الذكية هي عملية الدوران للشاشة عند فتح تطبيق ما أو فيديو ، ولكن واحدة من المتاعب التي ممكن أن نقول عليها بسيطة عند استخدام أجهزة iOS هي كيف نتحكم بقفل دوران. بالنسبة لبعض المستخدمين، هناك بعض الحالات التي يفضل فيها القفل. المشكلة تحدث عندما يقوم المستخدم  بتبديل من تطبيق الى آخر فهنا يتطلب بعض الأحيان اتجاه معاكس أو مغاير . على سبيل المثال، التحول من قراءة iBook في السرير (العمودي) لمشاهدة فيلم (أفقي). لإيقاف قفل دوران، ومركز التحكم يجب ان يكون مثبت في كل مرة.

ضبط الدوران

الأشخاص الذين يستخدمون الجيربريك يقدرون ينهون هذ المشكلة بتطبيق متوفر يحل هذه المشكلة عن طريق وضع تلقائي لاتجاه الصحيح للتطبيقات الفردية، يعرف هذه التطبيق بــ EasyAppOrientation .

وبمجرد تثبيت البرنامج ، يتم تلقائياً تعريف اتجاه الدوران للتطبيق حسب نوع التوجيه: عمودي، لليمين ،أفقي، لليسار، (رأسا على عقب). ببساطة يمكن التبديل لكل التطبيق لتحديد الاتجاه الصحيح، وسوف تغلق تلقائيا عندما يتم تشغيل التطبيق.

EasyAppOrientation برنامج مجاني على المتجر سيديا. لبدء عملية تخصيص وإدارة قفل الدوران على نظامك iOS ، انقر هنا للحصول على تعليمات حول كيفية كيفية عمل جيربريك لهاتفك الإيفون 9 iOS مع بانغو.

 

 

المصدر : iphonefaq