التخطي إلى المحتوى
جوجل تكشف مخططها عن متجر الأسرة الموسيقي
 قامت جوجل مؤخرا بكشف النقاب عن خطتها لـ  Google Play Music ، والتي تكلف فقط 15 $ شهريا والتي تصل الى ستة أشخاص للمشاركة الحساب بشكل أساسي ،على الرغم من أنه يمكن الحصول على اشتراك منفرد لشخص واحد على متجر جوجل ،وكما يسمح لهم الحفاظ على المكتبات الخاصة و قوائم التشغيل.
وهذه الميزة الجديدة الأقل ترويجياً تسمح لأي شخص من هؤلاء الستة بالقيام بعمليات الشراء على متجر جوجل Google Play ،ويمر بنفس نظام الدفع. 

عندما تقوم بإعداد مجموعة الأسرة على Google Play ، ستقوم بإضافة طريقة دفع الأسرة. إذا كنت مدير مجموعة الأسرة، ستكون مسئولاً عن جميع المشتريات لهذه المجوعة وطريقة الدفع ،ولمزيد من المعلومات و التفاصيل ، اضغظ على تفاصيل من هنأ .
أعضاء المجموعة يمكنهم القيام بعمليات الشراء على Google Play باستخدام طريقة الدفع المجموعة لأسرة دون موافقتك. سوف تحصل على إشعار في البريد الإلكتروني في كل مرة يقوم أحد أفراد العائلة بعملية شراء عن طريق الدفع بأستخدام حساب العائلة.
وقد تم تمكين خاصية شراء التطبيقات من خدمة الدفع الخاصة بمجوعة الأسرة بشكل افتراضي. لذلك، إذا كان أحد الأطفال في الأسرة ولديه حق الوصول إلى جوجل بلاي الموسيقى، فليس من الضروري أخد موافقة الأب أو الأم لشراء  بقيمة 100 $ . وإذا حصل مشكلة ما يمكنك استعادة مالك، ولمعرفة التفاصيل أكثر يمكنك رؤية هذا الرابط هنأ .
المصدر : pcmag