التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة ليستر سيتي 2-1 تشيلسي | الدوري الإنجليزي 14/12/2015

 

تمكن فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز من التغلب على بطل الدوري فريق نادي تشيلسي، وبهذا الفوز يكون فريق ليستر سيتي عزز من صدارته في الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما زادت مشاكل النادي اللندني ليسجل الخسارة التاسعة في الدوري هذا الموسم وحصوله على 15 نقطة في المركز السادس عشر.

تشكيلة الفريقين كانت كالآتي:
 ليستر سيتي : شمايكل ، مورغان ، هات ، فوكس ، سيمبسون ، كانتي ، البريتون ، درينكواتر ، أولوا ، فاردي ، محرز.
 تشيلسي : كورتوا ، إيفانوفيتش ، تيري ، زوما ، أثبيلكويتا ، أوسكار ، هازارد ، ويليان ، ماتيتش ، راميرز ، كوستا .

الهدف الأول جاء لمصلحة  فريق ليستر  سيتي في الدقيقة 34 عن طريق المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي من تمريرة رائعة من الجزائري رياض محرز، حيث أن رياض ارسل عرضية ساحرة يمين عمق وسط تشيلسي إلى قلب منطقة الجزاء بين المدافعين تيري وزوما لينقض عليها فاردي ويسكن الكرة في الشباك ، أنهما  ثنائي من ذهب.

وقد سجل تشيلسي هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب الفرنسي لويك ريمي، وذلك حين انطلق بيدرو بالكرة إلى يسار وسط ليستر سيتي بجانب خط الركنية ثم أرسل عرضية خلف منطقة الجزاء إلى ريمي أمام الشباك ليضعها في المرمى بسهولة.

الهدف الثاني فقد وقع عليه اللاعب المتألق رياض محرز في الدقيقة 51، حيث أرسل اللاعب ألبريتون عرضية يسار وسط تشيلسي إلى رياض الذي كان متمركز يمين منطقة الجزاء ، والذي بدوره روض الكرة أمام المدافع أثبيلكويتا ثم يتلاعب به أمام كل الجماهير ويسدد بيسراه مقصية رائعة ، غير طبيعية وكأنه لاعب برازيلي قدير ، أنه موهبة مرعبة للغاية ،وفخر للعرب.

الفيديو تعليق رؤوف خليك بدقة عالية HD

https://www.youtube.com/watch?v=6SYv-h4e4YU

تحميل الأهداف كاملة على روابط مباشرة جودة HD
Jamie Vardy
Riyad Mahrez
Loic Remy