التخطي إلى المحتوى
سامسونج غالاكسي S7 تشمل شاشة حساسة للضغط

أكدت التقارير أن هاتف سامسونج غالاكسي S7 الجديد سيشمل على شاشة حساسة للضغط ومزايا مبتكرة أخرى المصممة لكسب دعم المستهلكين. كشفت صحيفة وول ستريت عن هاتف العام المقبل لـ سامسونج غالاكسي S7 انها ستضيف الشاشة التي تستجيب لقوة لمس المستخدم . كما اضافت الصحيفة بقولها بوجود تقنية عالية لمساعدة في عملية الشحن السريع، وكاميرا عالية الجودة وماسح ضوئي وغيرها من المميزات.
تحتاج غالاكسي S7 لخطف وجذب اهتمام المستهلكين بعد فشل Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge لتوفير ما يكفي من القوة والقدرة لتكافح مع بقبة مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج.

التحدي الكبير لشركة سامسونج، والذي هزها الشهر الماضي في قيادات الأعمال المتنقلة لها، وهو تجهيز الهاتف الرائد مع تقنيات حديثة، وميزات مغرية ولكن بأسعار تنافسية.
كما هو الحال مع Galaxy S6 من المتوقع أن الهاتف الجديد يأتي في شكلين: Galaxy S7 مع العرض القياسي و Galaxy S7 Edge  مع العرض بوجود منحنيات في كل من اليمين والحواف اليسرى. من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للجوال في أواخر فبراير، الجهاز سوف يصل إلى المستهلكين في الولايات المتحدة في منتصف مارس، وفقا لمصادر خاصة.
وشاشة حساسة للضغط “The pressure-sensitive screen” هي محاولة من سامسونج لتطابق نفس الميزة الموجودة في شاشة اللمس الـ 3D في كلاً من هواتف آبل  iPhone 6S و 6S Plus. النقر على الشاشة بخفة تنتج نتيجة مختلفة من الضغط باستمرار على الشاشة.

المصدر : cnet