التخطي إلى المحتوى
هيرنانديز : فان غال قال لي صراحتاً أنه سيحرمني من اللعب مرة أخرى لمانشستر يونايتد

 

كشف مهاجم مانشستر يونايتد السابق خافيير هرنانديز أن لويس فان جال لم يقدم له أي خيار سوى المغادرة.

أوضح هيرنانديز في حديثه مع القناة التلفزيونية الإسبانية Fiebre،  أنه كان يريد البقاء في أولد ترافورد ولكن المدرب فان غال قال له أن نسبة لعبه للمان يونايتد مرة أرى لن تتعدى 1%، مما جعل المهمة له شبه مستحيلة.

وقال هيرنانديز : “لم يكن لدي نية للمغادرة ولكني أردت المزيد من الوقت في اللعب. وقال لي فان جال انني مهاجم جيد، وأنني ويجب علي الكفاح من أجل أخذ مكان ولكن قد يستغرق وقت في الوصول إلى فرصة”.

وأضاف: ” لقد ذهبت على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد وأنه لم يكن قرارا صعبا بالنسبة لي، ثم عدت إلى مانشستر. بدأت في الحصول على فرص ولكن في يوم واحد تحدثت مع فان غال، وقال لي أنه ليس لدي سوى فرصة واحدة في المائة من اللعب وأنني أحتاج إلى شيء من السحر حتى أقنعه بي، لذلك انتقلت إلى باير”.

اللاعب المكسيكي الدولي قد سجل 17 هدفا في 20 مباراة حتى الآن في هذا الموسم منذ انضمامه إلى باير ليفركوزن .

كما احرز اللاعب البالغ من العمر 27 عاما 37 هدفا في 103 مباراة خاضها خلال الفترة التي قضاها في إنجلترا وكانت مرتبطة مع تحركات لغريمه في الدوري الممتاز توتنهام ووست هام.

هرنانديز سجل  ثلاثية (هاتريك) خلال مباراته مع فريقه ليفركوزن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ.

وقد دفع الفريق الألماني 7.3 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته وهو على بعد ثمانية أهداف خلف هداف الدوري الالماني بيير إيميريك أوباميانغ من بوروسيا دورتموند.

المهاجم المكسيكي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد، الذي كان لديه فرصة لشرائه، لكنه لم يفعل.

 

المصدر | صحيفة ديلي ميل البريطانية