التخطي إلى المحتوى
فابريجاس للاعبي تشيلسي : إذا كنت تتلقى راتب كبير تصرف وكأنك لاعب كبير

أطلق الإسباني سيسك فابريجاس تصريح صاروخي في ظل أداء لاعبي تشيلسي، بالقول أنه لا يوجد لاعب واحد معفى من المساءلة خلال مسار النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد أدان البلوز لهزيمتهم التاسعة في 16 مباراة في الدوري الممتاز ضد ليستر سيتي مساء يوم الاثنين، مما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو شن هجوم لاذعا على لاعبيه والتي أعلن فيها البرتغالي انه شعر “بالخيانة”.

فابريجاس تحدث عن المباراة التي شهدت تقدم الثعالب في الفوز 2-1، والتي جعلت رجال مورينيو يقبعون في المركز ال16 – بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط – ويعتقد لاعب خط وسط ارسنال وبرشلونة السابق أن الوقت قد حان للجميع الى الوقوف والمحاسبة.

وقال فابريجاس : “علينا جميعا أن نتحمل المسؤولية . إذا كنت لاعب كبير ويدفع لك مال كلاعب كبير عليك الأداء والتصرف وكأنه لاعب كبير”.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، الذي جلب زخما حقيقيا حين دخل كبديل في صحوة الشوط الثاني ضد الجانب كلاوديو رانييري، يرفض الاستسلام لليأس، لا سيما بالنظر إلى 3340 مشجع الذين قاموا بالرحلة إلى ميدلاندز.

وأضاف فابريجاس. “حسنا، لا يمكننا الفوز في الوقت الحالي في الدوري الممتاز، ولكن هيا. علينا جميعا أن نفعل ما هو أفضل، الآن ليس لدينا الوقت للتفكير، في كل مرة نقول المباراة القادمة تبدو سهلة. ولكنا نخسرها، وفي كل مبارة نقول الشيء نفسه.

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي سجل إحصائية تعد هي الأكبر انخفاضاً في تاريخها منذ عام 1888، إلا أن تشيلسي لديه فرصة للتسجيل مرة أخرى والفوز على سندرلاند في واتفورد لرفع الكآبة حول ملعب ستامفورد بريدج.

المصدر | صحيفة ديلي ميل البريطانية