التخطي إلى المحتوى
آبل تمتلك مختبراً سرياً تقوم فيه بتطوير شاشات الجديدة

كشفت التقارير وفقا لمصادر من بلومبرغ Bloomberg أن آبل لديها مختبر سري متطور في تايوان، حيث انه يشتبه انها تقوم بعمل على تطوير تقنية جديدة لشاشة العرض لاستخدامها في أجهزة آبل المستقبلية.

وفيما يبدو أن الشركة انتقلت  إلى منشأة جديدة في ابريل من هذا العام، وفي أكتوبر، حيث قامت بتغير سجلات الشركة التايوانية كا مقر محلي لها .
ومن المثير للاهتمام، أن شركة آبل قامت بشراء مختبر من كوالكوم Qualcomm على الرغم من أن شركة آبل قد اُشتهر بمعالجاتها، ووفقا لما قالته بلومبرغ Bloomberg انها تستخدم الموقع لتطوير تكنولوجيا شاشة Mirasol الخاصة بها “Mirasol screen technology”. واستخدام طاقة منخفضة لعرض الشاشة يعكس الضوء المحيط لتبقى مرئية وبتالي لا يتتطلب إضاءة للخلفية. وتم عرض هذه لاول مرة على Qualcomm’s Toq smartwatch في عام 2013.

آبل
قامت بتجنيد العلماء والمتخصصين العاملين في شركة كوالكوم Qualcomm ، وOPTRONICS AU ، للعمل في المختبر، وحسب ما تقول بلومبرغ Bloomberg أنه تم عمل على تطوير شاشات جديدة لأجهزة iPhone و iPad المستقبلية .

 وصرحت مصادر نشر أن هدف التطوير هو الحصول على شاشات LCD أكثر خفه ووزنا وأقل سمكاً وأكثر إضاءةً  وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة جنبا إلى جنب مع البحوث في شاشات AMOLED.

المصدر: Yahoo