التخطي إلى المحتوى
فيديو | ملكة جمال الأرض ونيوزيلندا تلتهم 46 شطيرة برغر في ساعتين

ملكة جمال الأرض ونيوزيلندا ، قامت بأحدث محاولة لتحطيم الرقم القياسي العالمي – بأكل تشيز برجر المكون من 100 قطة برغر ماكدونالدز.

الحسناء البالغة من العمر 23 عاما صورت نفسها وهي تحاول أن تأكل 100 قطة من ساندوتش البرغر – 50 منها بالجبن 50 بالدجاج ، وذلك في جلسة واحدة في منزلها في أوكلاند، مع مختلف السوائل والصلصات لمساعدتها على الأكل بسرعة.

وعلى الرغم من الجهود الباسلة التي قامت بها، لكنها فشلت في إكمال التحدي – بالرغم من تمكنها من اكل عدد مثير للإعجاب يقدر بحوالي 45 قطة من البرغر (أي يعادل أكثر من 13،500 من السعرات الحرارية ومواد غذائية تصل سعرها إلى أكثر من 11،8جنيه إسترليني).

في بداية لقطات الفيديو ، الحسناء نيلا تظهر وهي تقف على طاولة مطبخها وهي ترتدي فضفاضة تي شيرت، ووضعت العشرات من البرغر في أكياس صفراء اللون مغلفة من ماكدونالدز على طاولة خشبية.

ثم شرحت ملكة الجمال أنها تحاول الفوز على حامل الرقم القياسي العالمي الحالي يوكا كينوشيتا، الذين تمكن من أكل 62 قطعة برغر بالجبن من ماكدونالدز على التوالي في مارس اذار.

بعد فترة وجيزة، يبدأ التحدي.

نيلا- كانت قد تدربت في الأسابيع السابقة من خلال تناول كميات كبيرة من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية

وبحلول نهاية شريط الفيديو، قالت إنها تراجعت في قرارها، ولا تستطيع أن تكافح أكثر من أجل مضغ وابتلاع البرغر.

حيث بعد مرور حوالي ساعتين – قالت نيلا: “تناولت 45 شطيرة برغر بالجبن خلال ساعتين. لقد تفاجأت بالوقت لأنني ظننت حينها أن الأمر أستغرق وقتا طويلا حقا”.

“ربما كان يمكن أن أكل المزيد إذا كنت قد أعطيت نفسي قسطا من الراحة “.

وقد شاركت نيلا فيديو التحدي الخاص بها على موقع اليوتيوب يوم الأحد، حيث تم مشاهدته ما يقرب من 3000 مرة حتى الآن.

المصدر | dailymail.co.uk