التخطي إلى المحتوى
Oukitel K10000 هاتف ذكي يمكن أن تبقى بطاريته لمدة 15 يوماً

هاتف ذكي جديد تم طرحه في السوق ويدّعي مخترعيه ان بطاريته يمكن أن تستمر من 10 إلى 15 يوما دون شحن. Oukitel K10000 هو هاتف ذكي من شركة صينية مع بطارية 10،000mAh، والذي يقارب أربعة أضعاف من سامسونج غالاكسي S6، وخمس مرات ونصف من الايفون 6.

ويستغرق الشحن الكامل للهاتف  حوالي 3 ساعات ونصف ، وفقا لـ Oukitel، صانعي البطارية “الأداة “الصيني.
وهاتف K10000 لديه أكثر من وضع Mode  منها الاستعداد الفائق الذكي “super smart standby”، و الإدارة الذكية لاستهلاك الطاقة “intelligent power consumption management ، وكما تدعي الشركة فان الهاتف يعتبر أكبر الهاتف الذكي ذات قدرة عالية لحفظ عمر البطارية في العالم.

من المميزات الرائعة لهذا الهاتف الذكي قدرته على شحن أجهزة الأخرى. وعلى حسب قول المتحدث الرسمي للشركة أنه حتى ولو كانت التكنولوجيا المستخدمة في إطالة عمر البطارية متقدمة، فيوجد نقص في بقية المواصفات تظل عائقا وتمنعها من منافسة الهواتف الذكي الأخرى كــ الايفون.

في هذه اللحظة، يعتبر الــ Gear الأفضل ويباع بقيمة 240 $ ويبدأ بيعه في يناير كانون الثاني. وتقول الشركة الصينية ان بطاريتها تدوم أسبوعين في وضع الاستخدام العادي “normal use”، مع أن المتحدث الرسمي للشركة لم يُجب على الأسئلة ، والمقصود بوضع الاستخدام العادي”.

 

المصدر : CCN