التخطي إلى المحتوى
تطبيق الماسنجر الخاص بـ الفيسبوك يتيح لمستخدميه تخصيص الألوان ورموز العواطف في الدردشة

في محاولة لها قامت شركة فيسبوك بطرح بعض الميزات الجديدة والمفيدة في الماسنجر قبل نهاية عام 2015 . اليوم أعلنت الشركة عن خاصية جديدة تسمى فوتو ماجيك”Photo Magic“، والذي يستطيع التعرف على الوجه لتبسيط عملية مشاركة الصور مع أصدقاءك . بمجرد إعطاء الإذن لتطبيق للوصول إلى الصور الخاصة بك، سوف تقوم تلقائيا بإرسال الصورة إلى أصدقاءك على الفيسبوك  الذين قمت بتحديهم.

ماسنجر

انها مساعدة كبيرة وميزة رائعة من فيسبوك خصوصا إذا كنت من الأشخاص اللذين ينسون بإستمرار إلإرسال الصور كانت مناسبة عائلية،أو دراسية كتخرجك ،وصرح الفيسبوك بأنه ليس هناك وقت معين لتبادل الصور أفضل من أيام العطل والاأعياد. يمكنك إيقاف عملية ارسال الصور في فوتو ماجيك Photo Magic”  إذا كنت تتعب من كثرت المشاركات أو لا تريد من الفيسبوك تحليل الصور الخاصة بك ومشاركتها .

مميزات الماسنجر أكثر من ذالك فيمكنك الآن اختيار الألوان المختلفة لنصوص في كل محادثة، وإعطاء الأصداقاء أسماء مستعارة، أو اختيار مجموعة مختلفة من الرموز التعبيرية التي هي تتجاوز المجموعة الافتراضية. الجميع في محادثة يرى هذه التغييرات، سواء كان ذلك في محادثة واحدة أو مجموعة الدردشة.

في الأندوريد، سيتمكن المستخدمين من رؤية الثلج يتساقط أثناء دردشة المفتوحة على الشاشة، ويمكنك ذالك من خلال كتابة أو ارسال لصديقك كلمة Santa أو  Christmas tree أوكلمات لها علاقة بالثلج في إطار المحادثة التي تتحدثها مع صديقك.

 

المصدر: Yahoo