التخطي إلى المحتوى
فابريجاس لمورينيو : سنفتقدك

 

قال لاعب خط وسط تشيلسي  سيسك فابريجاس للبرتغالي جوزيه مورينيو “جميعا سنفتقدك” وذلك بعد أن أقيل كمدير فني لنادي تشيلسي أمس.

فابريجاس وضع صورته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر جنبا إلى جنب مع صورة مورينيو أثناء الاحتفال بلقب الدوري الممتاز الذي توج به تشيلسي في مايو الماضي، وعلق على الصورة: “شكرا لك على كل ما قدمته بالنسبة لي”.

وأضاف: “أنا مدين لك بالكثير وجميعنا سنشتاق لك. حظا سعيدا في المستقبل “.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسباني فابريجاس هو واحد من العديد من اللاعبين الذين قد انخفض مستواهم هذا الموسم مع تشيلسي التي خسرت  تسعة مباريات من  16 مباراة في الدوري الممتاز، وترك بالمركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط .

وقد علق مدرب ليفربول السابق جرايم سونيس على خبر الإقالة، وقال لشبكة سكاي سبورتس: “اعتقد أن مورينيو خسر غرفة خلع الملابس وبعض من اللاعبين الرئيسيين في غرفة خلع الملابس يأسوا منه”.

وأضاف سونيس : “إذا كنت في خلاف مع اثنين أو ثلاثة من الرجال الأساسيين في غرفة خلع الملابس، ستفقد بسرعة كل من يجلس في غرفة خلع الملابس”.

وقال مهاجم أرسنال السابق الفرنسي الدولي تييري هنري: ” كنت أدرك أن تشيلسي بحاجة لتغيير شيء ما”.

وأضاف: “اعتقد أن اللاعبين أيضاً يتحملون مسؤولية ما يحدث في الآونة الأخيرة، ولكن لا يمكن اقالة جميع اللاعبين، فالفرق  عادةً  ما تفعل في هذه الحالة هو إقالة المدير الفني للفريق “.