التخطي إلى المحتوى
زيدان يصر على جلب لاعب تشيلسي البلجيكي هازارد
Hazard

يبدو من أن اللاعب البلجيكي الدولي إدين هازارد سيكون أقرب إلى ريال مدريد إذا كان  المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مشرفاً على تدريب الفريق الإسباني ريال مدريد الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين البلجيكي لاعب فريق تشيلسي حالياً والمدرب زيدان مدرب كاستيا ريال مدريد هي رائعة للغاية وكلاهما يمكن أن يكونا حملة بيريز المقبلة في جمعية مدريد.

 

وقد صرح اللاعب السابق لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في العديد من المناسبات، أنه من أشد المعجبين باللاعب هازارد وقال انه “خليفة ميسي وكريستيانو رونالدو”.

و في الواقع، كان الفرنسي زيدان قد أوصى فلورنتينو بيريز بالتوقيع مع البلجيكي هازارد عندما كان لا يزال لاعبا لفريق ليل الفرنسي.

ولكن بعد عدة سنوات، يمكن لزين الدين العثور عليه وجلبه، وخاصةً أن موسم تشيلسي متعب، واللاعب يبدو من أنه يحتاج إلى تحديات جديدة، وعلى الرغم من  رحيل مورينيو الذي توترت علاقته بهازارات في الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب لا يزال يصر على ترك ستامفورد بريدج هذا الصيف. لأنه ليس مرتاحاً، ويريد أن يترك الدوري الممتاز للعب في إسبانيا، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (الماركا) الإسبانية.

وقال هازاراد في وقت سابق: مما لا شك فيه، ريال مدريد هو النادي المفضل. أنا أحب أن ألعب في ريال مدريد ولكن بشرط أن زيدان يكون مدرب ريال مدريد.

فلورنتينو بيريز بالفعل وضع الملاحظات وأشار باللون الأحمر على اسم إدين هازارد ليكون واحدا من التعاقدات المحتملة للموسم المقبل.

المصدر