التخطي إلى المحتوى
الحصول على تطبيق الأندوريد AppDrawer على الايفون

مستخدمي الايفون محصورين بتطبيقات معينة ،ويمكنهم الحصول على عدد غير محدود من التطبيقات من خلال السيديا. ففي الايفون قد لا تكون تطبيقات مثل الـ Drawer أو Tray مألوفة لدى المستخدمين في حين انها متواجدة بالفعل في أجهزة الأندوريد. باختصار، يوفر التطبيق Drawer موقع مركزي لعرض وإطلاق جميع التطبيقات المثبتة على جهازك . الآن يمكن للمستخدمين iOS 9 التمتع بأستخدام نفس الفكرة بتطبيق اسمه jailbreak tweak AppDrawer. وبمجرد تثبيت التطبيق، تظهر ايقونة رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية لــ iOS .

خلافا لبقية التطبيقات الأخرى المتاحة على سيديا، مثل  Fern و AppBox 9 فلا يلزم التنشيط ، ولا يمكن إطلاق التطبيقات من شاشة القفل.

عند فتح التطبيق  سيظهر لنا قسمين، تطبيقات والمفضلة. يجب ان يكون كل التطبيقات المثبتة  موجود في إعدادات -> AppDrawer -> الرموز المخفية لـ AppDrawer أو التطبيقات المفضلة لديك لتحديد أي التطبيقات التي ستتظهر في drawer. التطبيقات يمكن أيضا أن تكون مخفية من الشاشة الرئيسية لأجهزة الـ iOS ، ويمكن جعلها في متناول ومتاحة فقط من drawer.

بعد اكتمال التثبيت، ستظهر التطبيقات المثبتة في تطبيق drawer مرتبة ترتيب أبجدي. في حين أن مظهر التطبيق ليس مخصصاً حاليا، رمز تطبيقات نفسها يمكن وضعها في أي مكان على الشاشة الرئيسية لـ iOS .

تطبيق الـ AppDrawer متاح حالياً في سيديا بمبلغ قدره 0،99 $.
 

المصدر : iphonefaq