التخطي إلى المحتوى
تحديثات جديدة في لعبة صانع سوبر ماريو Super Mario Maker

Nintendo لديها العلامة التجارية الجديدة لتحديث لعبة صانع سوبر ماريو Super Mario Maker التي تجعل البحث في المستويات أسهل كثيرا. Nintendo  تطلق بوابة إلكترونية تسمى صانع سوبر ماريو التي تقدم للاعبين ثلاث طرق للبحث عن المستويات في جهاز الكمبيوتر أو جهاز الهاتف النقال.  هناك أيضا خيار للبحث عن المستويات على أساس التصنيف.

ولعل الطريقة الجديدة والقوية هي القائمة على تصفية ،حيث هذا يؤدي الى سهولة  اكتشاف باستخدام عدد من المعايير بما في ذلك الموضوع ،المنطقة، الصعوبة، تاريخ التحميل، نمط اللعبة وغيرها من المعايير.

أفضل جزء في لعبة صانع سوبر ماريو هو أن مستويات التي تنتظرها ستكون جاهزة وتنتظرك بمجرد حصولك على Wii U. ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك في شبكة الـ Nintendo وبعد ذالك تكون بقية العملية بسيطة جدا .

وسوف تشمل التحديث المقرر تنزيلها في 21 ديسمبر ايضا عدد قليل من عناصر الجديدة وأدوات البناء بما فيها P الأبواب الاعوجا P Warp Doors و Fire Koopa Clown Car و Bumper وقائمة بالأرقام القياسية العالمية في كل صفحة عرض خاصة باللاعب التي تحتوي ايضا على اسرع وقت في انتهاء المراحل. عليك أيضا أن تكون قادرا على رؤية الإحصائيات أخرى مثل من هو المستخدم الأول الذي انهى المرحلة.

 

المصدر : TechSpot