التخطي إلى المحتوى
التحديث لـ خرائط جوجل في iOS يسمح بالتنقل في وضع اتصال مغلق

عملت شركة جوجل على اضافة العديد من الميزات الجديدة في خرائط جوجل Google Maps update لمستخدمي iOS . ففي حين كانت آخر التحديث المضافة هي اصدار بعض التنبيهات المرورية اثناء التنقل navigation ،اضافة الى التغيير الجديد والأكثر أهمية في الملاحظات للأعمال الرسمية. وعند النظر إلىمعاينة تطبيق خرائط جوجل في اي تيونز، ستجد أن الشركة قامت باضافة ميزة ساعات العمل الشائعة وأسعار الغاز في الوقت الحالي ،وخلافا الى ذالك ستجد إصلاحات للأخطاء، الإصدار 4.13.0 لديه القدرة على التنقل في وضع الاتصال المغلق.

التنقل في وضع الاتصال المغلق يعني أن الاتجاهات أو نتائج البحث المحلية لا تكون محدودة أو تتوقف عند فقدان اتصال البيانات.
و من أجل تفعيل هذه الميزة ، يجب حفظ منطقة الخريطة للحصول على عرض دون اتصال عن طريق إدخال مصطلح البحث الخاص. وبمجرد حفظ الخرائط في الايفون، آي باد أو آي بود، فإن مهام التطبيق تعمل دون اخذ بالإعتبار بارتباطه البيانات الخلوية أو واي فاي.

إذا هذه الميزة من التنقل في وضع اتصال مغلق ليست قيد التشغيل على جهاز iOS حاليا، حاول مرة أخرى في غضون أيام قليلة. عندما يتعلق الأمر بتغييرات أخرى، كعدد ساعات العمل الجديدة المتاحة والمتوفرة لمواقع محددة، فمثل هذه الميزات تعتبر مفيدة ومهمة جدا،فعلى سبيل المثال، يتم اغلاق بعض مراكز التسوق في عطلة نهاية الأسبوع في وقت مبكر، ويمكن معرفة التوقيت باستخدام التطبيق ،لكي توفر على نفسك الوقت والجهد.

خرائط جوجل مجاني ويتطلب 47.4 MB من المساحة وiOS 7.0 أو أعلى لتثبيت.

المصدر : iphonefa