التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة تشيلسي 3-1 سندرلاند | الدوري الإنجليزي 19/12/2015
اهداف مباراة تشيلسي 3-1 سندرلاند

اهداف مباراة تشيلسي 3-1 سندرلاند

في أول مباراة لنادي تشيلسي بدون المدرب المقال جوزيه مورينيو، استطاع الفريق اللندني من تحقيق الفوز على فريق سندرلاند وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تحت قيادة الحكم الإنجليزي الحكم روجر إيست، وذلك في إطار الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز اليوم السب.

رئيس نادي تشيلسي ابراموفيتش بدأ اللقاء مع ابتسامة كبيرة على وجهه. انه كان يحتاج الى أداء كبير من لاعبيه  اليوم في محاولة لاسترضاء المشجعين الذين لازالوا غاضبين من إقالة مورينيو. فكان يجب على لاعبي تشيلسي إثبات أن المشكلة كانت في المدرب وليس في اللاعبين وخاصةً بعد أن هيمنت على المباراة هتافات “نحن نقف إلى جانب الإسبيشل ون”، ومن الواضح أن  الجماهير لم تكن راضية عن دور بعض من لاعبي الفريق التي تسبتت في خروج جوزيه مورينو. وقد استطاع اللاعب ايفانوفيتش ، من إسكات هيجان الجماهير عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 5، حيث أنطلق ويليان يمين عمق الوسط ومرر الكرة إلى أوسكار يمين منطقة الجزاء ، الذي حضرها إلى إيفانوفيتش خلفه الذي أرسل عرضية تصطدم في الدفاع وتحولت إلى ركنية يمنى، ويليان أرسل الركنية اليمنى بشكل عرضي إلى منطقة الجزاء ورأسية إيفانوفيتش كانت قد اسكنت الكرة على يمين شباك الحارس بانتيليمون.

1450538771636_lc_galleryImage_Chelsea_v_Sunderland_prem

اما الهدف الثاني فقد جاء عن طريق اللاعب الإسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة 13، أثر عرضية أرسلها اللاعب إيفانوفيتش يمين عمق الوسط إلى قلب منطقة الجزاء ، وبسهولة روضها بيدرو ثم سددها داخل الشباك. الهدف الثالث لتشيلسي كان أثر  هدف من ركلة جزاء سددها اللاعب أوسكار بنجاح في الدقيقة 50.

سندرلاند عاد المخاوف إلى قلوب جماهير البلوز بقيادة فابيو بوريني لاعب ليفربول السابق الذي سجل هدفه في الدقيقة 53 .

وبهذه النتيجة يكون فريق تشيلسي قد حصد 18 نقطة وأبتعد عن منطقة الهبوط، بينما بقي سندرلاند في منطقة الهبوط ب12 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=HIQTRzJQMyw