التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة مانشستر يونايتد 1-2 نورتش سيتي | الدوري الإنجليزي 19/12/2015
اهداف مباراة مانشستر يونايتد 1-2 نورتش سيتي

اهداف مباراة مانشستر يونايتد 1-2 نورتش سيتي

تمكن فريق نورتش سيتي من هزيمة فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 على ملعبأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وتحت قيادة الحكم الإنجليزي اوليفر، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

تشكلة الفريقين ببداية اللقاء كانت كالتالي:

مانشستر يونايتد:دي  خيا، جونس، سمالينغ، بليند، كاريك، ماتا، يونغ، فيلايني، مارتيال، روني، ديباي.

نوريتش سيتي :رد، باسونغ، مارتن، أولسون، بينيت، برادي، تيتي،يدموند، أونيل، هولاهان وغيروم.

وقد دخل المدرب الهولندي فان غال وهو عينه على الفوز اليوم لتلافي إقالته كما حدث مع مورينيو، الذي أقيل يوم الخميس الماضي بسبب النتائج السيئة التي حققها مع تشيلسي هذا الموسم.

البداية جاءت قوية من الشياطين الحمر، فبالدقيقة 9 مرر ماتا كرة بينية إلى فيلايني الذي بدوره مرر الكرة إلى روني الذي سدد الكرة لتدخل مرمى الحارس رد و لكن الحكم لغى الهدف بداعي التسلل على فيلايني. لم يستكين المان يونايتد وقد سيطر على مجريات اللعب في الربع ساعة الأولى. وقد كانت نسبة الإستحواذ على الكرة 66% للمان مقابل 34% لنوريتش وذلك في الدقيقة 34 من الشوط الأول. لكن الأمور تغيرت في الدقيقة 38 التي شهدت الهدف الأول لفريق نورتش سيتي عن طريق اللاعب غيروم الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس الإسباني دي خيا. وفي الدقيقة 52 سجل فريق نورتش سيتي هدفه الثاني عن طريق لاعبهأليكساندر بانور تيتي. وقد شهدت الدقيقة 66 هدف مانشستر يونايتد الأول عن طريق اللاعب انطوني مارتيال أثر تمريرة رائعة من الإنجليزي واين روني.

وبهذه النتيجة يكون فريق المان يونايتد قد بقي رصيده عن 29 نقطة وأبتعد فريق نورتش سيتي عن منطقة الهبوط برصيد 17 نقطة.

الأهداف بجودة عالية HD

https://www.youtube.com/watch?v=GjsPdfHA1RI