التخطي إلى المحتوى
راموس وجاريث بيل جاهزان للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد

أعلن الويلزي جاريث بيل عن جاهزيته للمشاركة مع فريقه ريال مدريد في مبارة الدريبي أمام أتلتكيو مدريد الأحد المقبل، بعد تعافيه من الإصابه التي أقعدته خارج المستطيل الأخضر لعدد من المباريات.

وقال الصحفي الإسباني المقرب من نادي ريال مدريد أن اللاعبان سيرجيو راموس وجاريث بيل جاهزان للمشاركة في مباراة الدريبي التي تجمع ريال مدريد بأتلتيكو مدريد الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعه من الدوري الإسباني.

وسيغيب عن المباراة دانيلو وخاميس الذي نصح الطاقم الطبي بعدم مشاركتهم، حيث من الممكن أن يشاركا إذا كانت مباراة نهائية في بطولة كبيره، ناصحين المدرب بعدم المخاطره.

ومن المتوقع أن يشارك إيسكو في الوسط الهجومي، بجانب لوكا مودريتش وتوني كروس، فيما يقود كريستيانو رونالدو الجبهه الأمامية برفقة الفرنسي كريم بن زيما.

ومن المتوقع أيضاً أن يستمر داني كارفخال في اللعب في الجانب الأيمن، ومارسيلو في الجانب الأسير، بينما سيلعب راموس بجانب رافائيل فاران في قلب الدفاع أمام حارس المرمى كايلور نافاس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، يسبقه برشلونة بفارق نقطة، فيما فياريال في المركز الأول برصيد 16 نقطة.